“انغري بيردز” يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعادانغري بيردزإيرادات دور السينما في امريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأحد.

حقق فيلم، الذي يشارك في أداء اصوات شخصياته داني ماكبرايد وجيسون سوديكس ومايا رودولوف، إيرادات بلغت 39 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني ثالث أجزاء سلسلة أفلام الاثارة والخيالكابتن أمريكاوالذي يحمل عنوانسيفيل وور، ويشارك في بطولته كل من كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون وايملى فان كامب، محققاً إيرادات بلغت 33.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثالث ثاني أجزاء الفيلم الكوميدينايبيرزوالذي يحمل عنوانسورورتي رايزنج، الذي يشارك في بطولته زاك إفرون وسيث روجان وروز بيرن وسيلينا جوميز، محققاً إيرادات بلغت 21.8 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم الإثارة والجريمةذا نايس جايز، الذي يشارك في بطولته كل من راسل كرو وريان جوسلينج وكيم باسنجر، محققاً إيرادات بلغت 11.3 مليون دولار.

وتراجع للمركز الخامس فيلم الخيال والمغامراتذا جانغل بوك، الذي يشارك في اداء أصوات شخصياته كل من نيل سيثي وبن كنجسلي وبيل موراي وإدريس إلبا، مسجلاً إيرادات بلغت 11 مليون دولار.

You may also like...

0 thoughts on ““انغري بيردز” يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram