تمتّعوا بأروع العروض الرمضانية الحصرية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

يدعو منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، ومن خلال موقعه المُتميّز في قلب جزيرة لؤلؤة جميرا كوجهة ساحرة وجاذبة لتناول الطعام والاحتفال بكافة المناسبات، جميع ضيوفه من العائلات، الأصدقاء والشركات إلى التمتّع بالهدوء والتأمل بمناسبة شهر رمضان الكريم، والاستمتاع بمجموعة كبيرة وغنية من خيارات تناول وجبة الإفطار أو السحور في تجربة غنية ومُتفرّدة داخل مطاعمه الراقية مثل “البيتش كلوب”، “كي ويست” و “كافيه نيكي” وغيرها الكثير.
ويُشكل تناول الإفطار والسحور خلال شهر رمضان الفضيل في “نيكي برايف” وقاعة الاحتفالات تجربة فريدة من نوعها. حيث يُعدّ “نيكي برايف” مكاناً مثالياً لاجتماع العائلات والأصدقاء والاستمتاع بأروع الأوقات، في حين ستقوم قاعة الاحتفالات الراقية بتلبية جميع احتياجات المجموعات والشركات الكبيرة. وتعمل المائدة الرمضانية في منتجع وسبا نيكي بيتش على دمج نهكات نهج الطهي الحافل بالمعنى الأصيل لمبادئ الضيافة الفاخرة والذي تمّ إعداده بعناية من فريق النخبة من الطهاة، مع لمسات متطوّرة من أطايب مطابخ منطقة الشرق الأوسط لتوفّر بذلك للضيوف مائدة احتفالية غنية بأشهى النكهات.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بالإفطار اليومي مع تذوّق الأطباق الكلاسيكية الشهية بلمسات حديثة ومّبتكرة، بما في ذلك: الكبة والمتبّل وغيرها الكثير. كما ستُسهم شوربة اللحم التقليدية في إشباع رغبات أكثر الأشخاص تطلّباً. وبالتأكيد سيكون لطبق البرياني التقليدي بعداّ جديداً ومبتكراً يتمثّل في طبق نيكي بيتش بيرياني الشهير. الأسعار: 180 درهم إماراتي للشخص الواحد لتناول بوفيه الإفطار، و 165 درهم إماراتي لكل شخص في بوفيه السحور.
ولعشّاق السهرات الرمضانية، يفتح “نيكي كافيه” و “سول لونج” أبوابهما يومياً بعد الغروب لتقديم قائمة غنية من أطباق السحور الشهية والاستمتاع بالنكهات المختلفة الغنية. كما يُقدم “نيكي كافيه” لضيوفه من غير الصائمين وجبتي الغداء والعشاء، حيث تتوافر قائمة طعام مُحدّدة لضيوف الفندق وزواره.
ويواصل “بيتش كلوب”، خلال شهر رمضان المبارك، أنشطته المُعتادة، حيث يُرحّب بالضيوف مع مجموعة من العروض والباقات الأسبوعية. فهناك شهر الصناعة أيام: (الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس)، والذي تمّ تخصيصه للشركاء والعاملين في صناعة الضيافة والطيران، من خلال توفير “نيكي بيتش” لأسرّة فاخرة للنوم خلال النهار مع سرير للشاطئ مجّاناً، إضافة إلى حصول الضيوف على خصم يصل إلى 20% على المأكولات والمشروبات، مع ضرورة التأكد من الحجز المُسبق، وإبراز البطاقة التعريفية الخاصة عند الوصول.
وللسيدات نصيب مُتميّز من عروض منتجع وسبا نيكي بيتش، حيث يمكنهن الاستمتاع كل يوم ثلاثاء من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً بعرض خاص يشمل تناول مشروبات أثناء الاستلقاء على السرير النهاري المجاني المُتاح لأسبقية الحضور، وذلك مقابل 130 درهم إماراتي فقط.
تبدأ الأسعار في نيكي بيتش دبي خلال شهر رمضان من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع إمكانية استرداد 100 درهم لإنفاقها في المسبح والشاطئ.

You may also like...

0 thoughts on “تمتّعوا بأروع العروض الرمضانية الحصرية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram