تعيين أنجيلينا جولي أستاذة زائرة في جامعة لندن

تلعب أنجيلينا جولي أدواراً كثيرة في الحياة، فهي فنانة مشهورة حائزة على جائزة الأوسكار، وناشطة في حقوق الإنسان، ناهيك عن كونها زوجة وأم، واليوم، بوسعها إضافة دور جديد لهذه القائمة، يتعلق بالجانب الأكاديمي.

وفي هذا السياق، تنضم نجمة هوليوود الشهيرة إلى هيئة المدرسين في جامعة لندن، بوصفها أستاذة زائرة في برنامج جديد للدراسات العليا عن النساء والسلام والأمن، حيث أفادت الجامعة بأن جولي ستبدأ التدريس مع بداية العام القادم، بحسب ما ذكرت صحيفةإندبندنتالبريطانية، أمس الأربعاء.

من جانبها، أشارت جولي إلى أنها كانت تتطلع لتدريس الطلاب والتعلم منهم، وأن الفرصة واتتها أخيراً، وتراه عملاً مثمراً بسبب خبرتها في العمل مع الحكومات والأمم المتحدة، ما قد يثري الجامعة وطلابها.

وأضافت: “يسعدني للغاية إنشاء مثل هذا البرنامج للدراسات العليا، وأتمنى أن تقتدي جامعات أخرى بهذا المثال، فمن الضروري جداً أن نوسع دائرة المناقشة للنهوض بحقوق المرأة، ونضع حداً للإفلات من العقاب في الجرائم التي تطال المرأة، مثل العنف الجنسي في مناطق الحرب“.

يذكر أن جولي تشغل حالياً منصب سفيرة للنوايا الحسنة في برنامج الأمم المتحدة لمساعدة اللاجئين، وهي ناشطة في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان، والنساء بالأخص.

You may also like...

0 thoughts on “تعيين أنجيلينا جولي أستاذة زائرة في جامعة لندن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram