محمد حماقي و نانسي عجرم يفتتحان النسخة العربية من Ninja Warrior

دبي – المنارة

أقيم في القاهرة مساء أمس حفل غنائي كبير بمناسبة إنطلاق الموسم الأول للنسخة العربية من برنامج Ninja Warrior ، أحياه كل من الفنانة نانسي عجرم والفنان محمد حماقي، كما تضمنت فقرات الحفل فرقة رقص غربية والعاب نارية .

وحرصت عجرم خلال الحفل على إلتقاط عدد كبير من صور السيلفي مع جمهورها خلال غنائها على خشبة المسرح حيث إستمرت وصلتها لأكثر من ساعة فيما تفاعل الجمهور معها بقوة حيث قدمت عدة اغاني قديمة وحديثة منها “لو سألتك انت مصري”، “يا طبطب”، “اه ونص”، “احبك اه”، “ما تيجي هنا”، و”الدنيا حلوة” التي بدأت واختتمت الحفل بها وسط صيحات الجمهور.

وحرص السيناريست تامر حبيب على الصعود للمسرح لتحية الفنانة اللبنانية حيث قبل يدها، كما رحبت نانسي بحرارة بالفنان احمد فهمي مقدم برنامج “اراب إيدول” الذي شارك بعضوية لجنة تحكيمه، فيما إلتقطت الصور مع غادة عادل ومقدمة الحفل إنجي علي خلال غنائها على المسرح.

إختتم الحفل الفنان محمد حماقي الذي بدأ وصلته بأغنية “نفسي أبقي جنبه” في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل،  ونجح في الحفاظ على تفاعل الجمهور معه بقوة وقدم الأغاني بناءً على طلب الجمهور.

وقام حماقي بترديد شعار تحيا مصر عدة مرات كما صدح بأغنية “أم الدنيا” التي تفاعل معها الحضور بقوة وقدم مجموعة اخرى من اغانيه منها “اجمل يوم”، “أحلى حاجة فيكي”، “جري ايه”، و”كان وكان”.

شهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين وصناع السينما منهم محمد حفظي، تامر حبيب، احمد فهمي، رزان مغربي، هيدي كرم، عبير صبري، مريهان حسين، ساندي، مي نور الشريف، تامر هجرس، ريهام حجاج، احمد السعدني، شيري عادل، ومحمد رمضان.

You may also like...

0 thoughts on “محمد حماقي و نانسي عجرم يفتتحان النسخة العربية من Ninja Warrior”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram