“الموريكس دور” بين راضٍ و مستعجل !!

دبي – المنارة 

تم تكريم عدد من النجوم ضمن حفل الموريكس دور لعام 2016 والتي اقيمت فعالياته في لبنان/بيروت أمس، حيث تم اهداء الحفل لروح القدير زكي ناصيف عن طريق افتتاح الحفل بأغانيه من قبل بعض الفنانين .. اما عن التكريمات فجاءت كالتالي :

الفنانة التركية بيرين سات خطفت الأنظار رغم مظهرها البسيط، صعدت إلى المسرح وألقت كلمة مقتضبة، استلمت جائزتها شكرت الجميع وغادرت، تاركة خلفها انطباعات جيدة عن نجمة تمتلك من العفوية ما يفتقر إليه معظم نجومنا.
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي كرّمت كأفضل فنانة لم تخصّها اللجنة بتقرير أسوةً بباقي المكرمين، وبدت الفوضى عارمة لدى صعودها إلى المسرح لتسلّم جائزتها، إذ أن من قدّم لها الجائزة، لم يكن يعرف عن أي فئة استحقتها.
نوال غادرت الحفل على الفور، وقد علمنا أنها سافرت إلى قطر، وأنها لم تكن غاضبة من اللجنة رغم أنها لم تكرمها كما كانت تستحق.
وكان حضور الديفا هيفاء وهبي في الحفل مميزاً، رغم أنها حضرت متأخرة عند الساعة العاشرة مساءً وغادرت فور استلامها الجائزة، إذ كانت المرّة الأولى التي تكرّم فيها كممثلة وليس كمغنية، وتحديداً عن دورها في مسلسل “مريم”، وقد بدت هيفاء أنيقة بجمبسوت من تصميم زهير مراد.
كما تمّ تكريم النجم التركي مراد يلدريم الذي لعب مؤخراً دور البطولة في مسلسل “ملكة الليل” مع النجمة مريم أوزيرلي، وبدا حضوره في الحفل مميزاً، حيث تحدّث بالعربية ما تيسّر له لشكر المنظمين على الحفاوة التي خصّوه بها.
وكما كان متوقعاً، تمّ تكريم مسلسل “تشيللو” بشخص منتجه صادق الصباح، وتناسى القيمون أن هناك شريك آخر وهي شركة “eagles films” التابعة لجمال سنان وبطليه نادين نسيب نجيم وتيم حسن، بينما غاب النجم يوسف الخال، ولم يكن غيابه مستغرباً بسبب خلافه المعروف مع لجنة “موركس دور”.
المستغرب في الحفل كان تكريم الفنانة أنغام عن فئة أفضل أغنية لأغنيتها “أهي جت”، وتساءل كثيرون، هل كانت النجمة الكبيرة لتقبل تكريمها في بلدها عن أغنية واحدة؟ وكيف قبلت أن تحضر إلى المهرجان لتكرّم عن أغنية واحدة وفي جعبتها ألبوم يحقق أصداءً إيجابية منذ صدوره؟
اما الممثلة المصرية منّة شلبي فحصلت على لقب أفضل ممثلة، وهو لقب حصلت عليه الممثلة السورية ديما قندلفت أيضاً، وبدا أن لكل فئة أكثر من فنان مكرّم، يحصل على جائزة بتسمية خاصة كي لا تتشابه الجوائز.

Tags

You may also like...

0 thoughts on ““الموريكس دور” بين راضٍ و مستعجل !!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram