جورج كلوني و رسالته من خلال فيلمه الجديد Money Monster

دبي المنارة – رافي جرّوج 

يتعاون النجم الأمريكي جورج كلوني مع مواطنته جوليا روبرتس، للمرة الرابعة من خلال فيلم الإثارة والجريمة Money Monster والذي اطلق منذ ايام قليلة في دور العرض حول العالم بعد عرضه في اليوم الثاني من ( كان ) في فرنسا .

تدور أحداث العمل حول البرنامج التليفزيوني Money Monster والذي يقدمه المذيع لي جيتس(كلوني)، وتقوده الأحداث للوقوع في أمور عصيبة هو ومنتجة برنامجه باتي(جوليا)، في الوقت الذي يستحوذ فيه مستثمر جشع على الأستوديو الخاص بهم.

ويشارك في بطولة العمل الى جانب جورج كلوني الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، وجوليا روبرتس الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة بدور رئيسي، “كيتريونا بالف” التي ترشحت لجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة.

الفيلم من سيناريو الثلاثي جيمي ليندن، وآلان ديفيوراي، وجيم كوف، وإخراج الممثلة جودي فوستر الحاصلة على جائزتي أوسكار كأفضل ممثلة عن دور رئيسي.

أثنى كلوني على الفيلم بعد عرضه في مهرجان كان السينمائي ووصفه بأنه يقدم درساً جيّداً وقال : “بدا أننا اعتدنا على مشاهدة أي شخص يظهر على التلفزيون ويبلغ المشاهدين عن كيفية ادخار أموالهم ويقومون بذلك من أجل الترفيه ويستمع الناس إليهم ثم يتبعونهم ويخسرون”.

You may also like...

0 thoughts on “جورج كلوني و رسالته من خلال فيلمه الجديد Money Monster”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي أصحاب الهمم.. مركز راشد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram