باب الحارة سلاف فواخرجي تدخل “حار ة الضبع” وأيمن زيدان ووائل شرف يغادرانها

المنارة _بيروت  وسام كنعان

أعلن المكتب الإعلامي للنجمة السورية سلاف فواخرجي انضمامها لفريق الجزء الثامن من المسلسل  الشامي الشهر “باب الحارة” والذي سيخرجه ناجي طعمي، وقد كشفت “حسناء الدراما السورية” بأنّ الشخصيّة التي ستؤديها هي «جولي»: «محامية دمشقية درست الحقوق في فرنسا، وعادت إلى البلاد لتصبح موظّفة في الجامعة، وتفتح مكتباً للمحاماة، تحظى من خلاله بثقة المجتمع الدمشقي، وتترافع عن رجاله ونسائه أمام المحاكم.

في الوقت ذاته بات مؤكداً اعتذار النجم السوري أيمن زيدان عن أداء دوره في الجزأين الثامن والتاسع من العمل ذاته بعد أن انضم في آخر جزأين منه وجسّد دور “أبو ظافر” وقد برر زيدان انسحابه من العمل بسبب انشغاله بإخراج مسلسله “أيّام لا تنسى” كتابة فايزة علي عن رواية «‏ألف شمس مشرقة»‬ للروائي ‏خالد الحسيني. وإنتاج شركة abc بالشراكة مع “المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني” وقد بوشر تصوير هذا المسلسل منذ فترة وجيزة في دمشق.

 في الوقت ذاته سرت أخبار عن استبعاد المخرج بسام الملا الملقّب  ب”الآغا” وهو المشرف على العمل للنجم وائل شرف بسبب الأجر الخيالي الذي طلبه . في حين افادت أخبار أخرى بأن «قبضاي الحارة» إستفاق على حقيقة تقول بأنّ «العمل لن يقدّم له شيئاً جديداً في الأجزاء المقبلة، وقد دخل في مرحلة حرق الشخصيات، ولم يعد هناك أيّ معنى لإجترار نجاحه. المسألة أصبحت تجارية أكثر من كونها عملاً فنياً». من جهته  أكد “الآغا” لنا خبر استبعاد شرف عن العمل موضحاً السبب بالقول: “لم نصل معه للحديث عن الأجر، بل قدّم اعتذاره لمجرد تواصل مدير الإنتاج معه والسبب يعود لانشغاله هذه الفترة وتواجده في لندن”

في هذا الوقت بادرت الكثير من المواقع الإلكترونية للحديث عن استبدال وائل شرف بالممثل  السوري محمد حداقي لكن الأخير  صرح لنا بالقول ” لم تحسم القصة بشكل نهائي”  وعاد مدير إنتاج العمل عبد الرزاق حوراني ليؤكد في حديثه معنا “ترشيح محمد حداقي لكن دون الاتفاق النهائي معه فالدور يحتاج ممثل متفرغ وحداقي منشغل بأكثر من عمل تلفزيوني لذا فنحن أقرب لاختيار ممثل آخر”

You may also like...

0 thoughts on “باب الحارة سلاف فواخرجي تدخل “حار ة الضبع” وأيمن زيدان ووائل شرف يغادرانها”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram