ديمة بياعة و مريم حسين… سيكون هناك أعمال اخرى قادمة مع الأتراك

المنارة-تركيا

مسلسل “البيت الكبير”، أول عمل تلفزيوني، بشراكة عربية تركية، وسوف يعرض المسلسل في شهر رمضان الكريم.

ويتضمن المسلسل كثيرا من المشاهد الكوميدية، تتولد عن لقاء وتعارف 7 عائلات من تركيا والمملكة العربية السعودية والكويت والمغرب ومصر وسوريا ولبنان، في تركيا، حيث يبدأ بسلسلة أحداث مثيرة للاهتمام، البيت الكبير هو المسلسل العربي الأول الذي سوف يعرض على القنوات التركية.

وفي لقائنا مع الفنانتين النجمتين ديما بياعة، ومريم حسين أثناء وجودهما في انطاليا، لتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل البيت الكبير،الذي سيعرض في شهر رمضان، فقد تحدثتا عن مشاركتهما الأولى في عمل درامي مشترك بين عدد كبير من الدول العربية و تركيا، وعبرتا الفنانتين النجمتين عن سعادتهما الكبيرة بهذا العمل .

فقد صرح كل من الفنانة السورية ديمة بياعة، والفنانة الكويتية مريم حسين، لمجلة المنارة، أنه سوف يكون هناك أعمال اخرى قادمة مع الأتراك.

ويشارك في المسلسل، من تركيا بدر يولجو، و أزغي سومر، و أسماء صائب أفندي ، ومن السعودية حسن عسيري، و فيصل العمري، وعبدالعزيز السكيرين، ونور حسين.

فيما يشارك من الكويت الممثلة مريم حسين، ومنى حسين ، و عبير خضر، ومن المغرب إيمان الغريب، و حليمة السعيدي، وابتسام اوكادير، و عبد الرحيم الغزواني، و نسرين قطروب ، وإلهام واعزيز.

أما من سوريا، فيشارك كل من ديمة بياعة ، ومحمد الحجي، و شادي يوسف، و هلا صياصنة، و بتول محمد، و جيرار اغبشياني، ومن مصر حامد مرزوق، و مارتينا عادل، و مالك جمال ، ومن لبنان  ربيع الزين.

الفنانة ديما بياعة والوفد الصحفي لمجلة المنارة أثناء العشاء
الفنانة ديما بياعة والوفد الصحفي لمجلة المنارة أثناء العشاء
الفنانة ديما بياعة والوفد الصحفي لمجلة المنارة أثناء العشاء
« 1   من 3 »

 

Tags

You may also like...

0 thoughts on “ديمة بياعة و مريم حسين… سيكون هناك أعمال اخرى قادمة مع الأتراك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram