بالفيديو..صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يطلق حملة لشهر رمضان المبارك بعنوان «أمة تقرأ»

المنارة-مروة طولبر

أطلق الصاحب سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حفظه الله حملة لشهر رمضان المبارك بعنوان «أمة تقرأ»  الحملة تستهدف الأطفال والطلاب اللاجئين ب2 مليون كتاب .. وإنشاء 2000 مكتبة حول العالم الإسلامي ودعم البرامج التعليمية للمؤسسات الإنسانية

ومن خلال فيديو نشر على صفحة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أوضح من خلال الفيديو ما تستهدف الحملة وكيفية المشاركة في هذه الحملة، وعلق على الفيديو قائلاً:

«الإخوة والأخوات تهنئتي للجميع بشهر رمضان المبارك، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح العمل، ونعلن اليوم عن حملتنا السنوية لشهر رمضان المبارك. حملتنا ستكون بعنوان “أمة تقرأ” وهدفها توفير #5_مليون_كتاب للطلبة المحتاجين في مخيمات اللاجئين وحول العالم الإسلامي. الحملة تستهدف الأطفال والطلاب اللاجئين ب2 مليون كتاب .. وإنشاء 2000 مكتبة حول العالم الإسلامي ودعم البرامج التعليمية للمؤسسات الإنسانية. أسرع طريقة للقضاء على الفقرهي القضاء على الجهل، وسنتقل من إطعام الجائع و سقيا الماء، إلى سقيا العقول وتغذية الأرواح. أول آية “اقرأ” نزلت في شهر رمضان .. وخير ما نتقرب به لله في هذا الشهر الفضيل هي بتطبيق كلمة “إقرأ” عبر توزيع #5_مليون_كتاب. في بعض الدول يتشارك 30 طفلا في كتاب واحد .. ومسئوليتنا الحضارية والدينية هي دعم طلاب العلم أينما كانوا .. الحملة مستمرة حتى يوم زايد الإنساني في 19 رمضان .. وزرع زايد سنحصده خير ورحمة وعلم ومعرفة من الإمارات للعالم. ندعو رجال الأعمال والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة للقيام بدورها المجتمعي والحضاري الذي يمثل الوجه المشرق لدولة الإمارات ».

Tags

You may also like...

0 thoughts on “بالفيديو..صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يطلق حملة لشهر رمضان المبارك بعنوان «أمة تقرأ»”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram