عالم فيراري في ابو ظبي مجانا في رمضان

تقدم عالم فيراري أبوظبي فرصة غير مسبوقة لدخول المدينة الترفيهية مجاناً خلال شهر رمضان، للتمتع بأحدث التجارب الترفيهية الجديدة كلياً خلال أيام الخميس والجمعة والسبت في الشهر الكريم من الساعة 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

وبالإضافة إلى فرصة الدخول ومشاهدة المدينة الترفيهية دون مقابل، يتوفر نوعان من التذاكر هما تذكرة الألعاب الشاملة بسعر 175 درهماً، أو تذكرة الألعاب المخصصة للعائلة فقط بسعر 125 درهماً للشخص.

ومع اكتمال المرحلة الثانية من خطة توسعة المدينة الترفيهية، يمكن للزوار الاختبار بين “طيران الأبطال”؛ المركبة الأفعوانية الأكثر إثارة في العالم بأرقامها القياسية العالمية الثلاثة، أو اللعبة العائلية التفاعلية “مغامرة بينو الرائعة”، أو “أكاديمية الكارتينج”، أو “متعة القيادة”.

كما يمكن للزوار اختبار تجربة “التجوّل في شوارع إيطاليا” الجديدة التي تحاكي في تصميمها شوارع إيطاليا القديمة وأجوائها الساحرة. فيما يستمتع الأطفال المغامرون بوقتهم ضمن منطقة ألعاب المعسكر التدريبي للناشئين بعد تجديده بالكامل.

وطوال شهر رمضان، تفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابها من 11 صباحاً حتى 6 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 11 صباحاً حتى 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

المصدر -عين دبي

You may also like...

0 thoughts on “عالم فيراري في ابو ظبي مجانا في رمضان”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram