صفوان نعمو ينهي تصوير الثلاثية الأخيرة من مسلسل «مدرسة الحب»

انتهى المخرج صفوان مصطفى نعمو من تصوير الثلاثية رقم 20 والأخيرة من مسلسل «مدرسة الحب»، الواقع في ستين حلقة والذي سيعرض في شهر رمضان الحالي.

وسيعرض الجزء الثاني من المسلسل في شهر رمضان على شاشة «osn» بناء على طلب الجمهور، بعدما حقق العمل نسبة عالية من المشاهدة لدى عرض الجزء الأول منه.

وجاءت الثلاثية الأخيرة بعنوان «نبض القلب»، وهي من بطولة فراس ابراهيم العائد إلى الدراما بعد غياب عنها دام خمس سنوات، والنجمة كارلا بطرس.

وتدور أحداث الثلاثية التي كتب نصها نور شيشكلي ومازن طه، حول مرض السرطان، وبالتحديد سرطان الثدي، حيث تصاب به كارلا، فيتولى زوجها «فراس إبراهيم» متابعتها ومعالجتها، فلا يتخلى عنها بالمطلق. ويبدأ عرض المسلسل في اليوم الأول بثلاثية «قصتنا غريبة»، التي يلعب بطولتها النجم غسان مسعود، والنجمة هيا مرعشلي التي ستشكل مدرسة الحب الظهور الأخير لها في الدراما، إذ توفيت رندة قبل أشهر بعد تصويرها للثلاثية. وغنّى شارات الثلاثيات نخبة من نجوم الطرب العربي في مقدمتهم كاظم الساهر وصبحي توفيق وحازم شريف وأمير يزبك وأنور الأمير، فضلاً عن النجمة أمل عرفة والمطربة شيرين وشادي أسود نجم ذي فويس خالد حجار.

You may also like...

0 thoughts on “صفوان نعمو ينهي تصوير الثلاثية الأخيرة من مسلسل «مدرسة الحب»”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …… #شكراً_محمد_بن_زايد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram