بالفيديو اصبح بإمكانكم التعليق على الفيسبوك

أطلقت شركة فيسبوك أمس الخميس ميزة “تعليقات الفيديو”غرد النص عبر تويتر التي تعتبر مؤشرا على الأهمية المتزايدة في صنع فيديو الإنترنت واستهلاكه.

وتظهر هذه الميزة عند الضغط على زر الكاميرا إلى يسار خانة كتابة التعليق الذي أصبح الآن يتيح للمستخدمين التعليق سواء بصورة أو بمقطع فيديو، وهي متاحة على التطبيق الرسمي لفيسبوك على نظامي أندرويد وآي أو أس، وكذلك على موقع الشبكة الاجتماعية على الإنترنت.

ووفقا لما ذكرته الشركة في منشور على مدونتها، فإن هذه الميزة الجديدة تم تطويرها خلال مؤتمر فيسبوك هاكاثون الخمسين الذي أقيم في يناير/كانون الثاني 2016، وبدأت في اختبارها منذ فبراير/شباط لكنها احتاجت بضعة شهور لطرحها، وذلك لأن العمل على دعمها لم يكن سهلا -وفقا لفيسبوك- بسبب تعدد الواجهات التي كانوا يعملون عليها والضغط الشديد على خدمة التعليقات.

كما قد يساعد هذا الأمر شركة فيسبوك على اللحاق بشركة التواصل الصاعدة بقوة “سناب شات”، وذلك لأن سناب شات -وفقا لتقرير توجهات الإنترنت لعام 2016 الذي أصدرته شركة “ماري ميكر”- تخطى فيسبوك في الربع الأول من هذا العام في مجال حجم مشاهدات الفيديو اليومي على منصته الاجتماعية.

Tags

You may also like...

0 thoughts on “بالفيديو اصبح بإمكانكم التعليق على الفيسبوك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram