أفضل الخيم الرمضانية في الإمارات

تأتي الخيم الرمضانية ضمن الوجهات الرمضانية التي تقدمها الإمارات وخصوصاً دبي لزوارها ومقيميها خلال شهر رمضان المبارك. وتنتشر هذه الخيم في معظم أرجاء المدينة بأجوائها وسهراتها الرمضانية المميزة، وما تقدمه مما لذ وطاب على وجبات الإفطار والسحور.
وتقدم هذه الخيم الرمضانية للضيوف فرصة تناول وجبات الإفطار والسحور في أجواء متميزة تتناسب مع طبيعة هذا الشهر الكريم، ويقبل على ارتيادها مجموعة كبيرة من الرواد من مختلف الجنسيات حسب ما صرح به مسؤولو هذه الخيم، كما تحرص العائلات على اصطحاب أبنائها للاستمتاع بالعروض الترفيهية التي تقدمها الفرق الفلوكلورية والتقليدية خلال هذه الفترة، والتي تحرص هذه الخيم على استضافتها.

1 – خيمة فقاعة السماء الرمضانية

فقلعة

تقع في ميدان غراند ستاند و تقدم وجبة إفطار مع إطلالة مميزة على أفق مدينة دبي، وذلك مقابل 170 درهم، وقائمة انتقائية للطعام على وجبة السحور.

2 – خيمة أليسار الرمضانية في دبي

unspecified

تقع الخيمة على شرفة مطعم “بيكوك آلاي” بفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا و تسع لحوالي 286 ضيف و تقدم تجربة إفطار عائلية تبدأ عند غروب الشمس وتستمر حتى الساعة 8:30 مساءً لتشمل محطات طهي حية، ومأكولات شرق أوسطية شهية، وأطباقاً عالمية، فضلاً عن المازة الساخنة والباردة، والعصائر الطازجة، والحساء، والمشاوي المتبلة، والحلويات العربية اللذيذة التي تلبي كافة الأذواق، بتكلفة 180 درهماً للشخص الواحد , كما ستوفر الخيمة بوفيه سحور و خدمات متنوعة .

3- خيمة المجلس الرمضانية

المجلس

ستقام في فندق ميناء السلام بمدينة جميرا يومياً، وهي مصممة على الطراز العربي مع نقوشات وثريات كبيرة و تتسع لجلوس أكثر من الف شخص، وتقدم  قائمة إفطار تضم ألذ المأكولات من المطبخ العالمي بسعر 220 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية عند الغروب إلى التاسعة مساءً، في حين تقدم قائمة سحور تضم ألذ الأطباق الشرقية برفقة الشيشة والشاي التقليدي في أجواء من الضيافة العربية الأصيلة والفخامة كل مساء بدءًا من الساعة 21:30 مساء الى غاية 3 فجراً .

4- خيمة مجلس السفينة الرمضانية

المجلس

تعتبر إحدى أبرز الخيم الرمضانية التي تنظم في دبي خلال شهر رمضان الكريم. , وتقدم  قائمة إفطار تضم ألذ المأكولات من المطبخ العالمي بسعر 195 درهماً للشخص الواحد، و قائمة سحور تضم ألذ الأطباق العربية برفقة الشيشة بسعر لا يقل عن 100 درهم  في أجواء من الضيافة العربية الأصيلة كل مساء بدءًا من الساعة 9:30 مساء الى غاية 3 فجراً.

5- خيمة ماميمو الرمضانية

ماميمو

تقع في فندق ومنتجع فور سيزونز دبي , و تقدم قائمة إفطار تضم ألذ المأكولات العربية بسعر 220 درهماً للشخص الواحد،  و قائمة سحور تضم ألذ الأطباق العربية التي تناسب جميع الأذواق المحلية والعالمية برفقة الشيشة وموسيقى العود التقليدية في أجواء من الضيافة العربية الأصيلة.

6- خيمة أساطير الرمضانية

اساطر

تعتبر أشهر خيمة في دبي ,حيث تحتوي على مجالس خاصة وأخرى ملكية، بالإضافة الى غرفة خاصة للصلاة، كما وتوفر الخيمة خدمة الإنترنت المجاني وخدمة ركن السيارات بالمجان و تقدم قائمة إفطار بسعر 205 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية عند الغروب، و قائمة سحور تضم المأكولات العالمية كل مساء بدءًا من الساعة 9:30 مساءاً الى 2:30 فجراً للأشخاص الذين يزيد عمرهم عن 21 سنة فقط مقابل 185 درهم

7 – جناح رمضان في فندق قصر الإمارات

جناح-رمضذان

يتميز بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف مع إطلالة مميزة على الخليج، ويقدم وجبتي الإفطار والسحور مقابل 265 درهم و 150 درهم للشخص الواحد على التوالي، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي مميز.

8 – خيمة اليمامة الرمضانية

اليمامة

الخيمة تقع في سكاي دايف – دبي مارينا، و يمكنها أن تستوعب أكثر من 700 شخص و تحتوي 13 مجلس خاص و مجلسين فاخرين بالإضافة الى قاعة للصلاة و تقدم تجربة رمضانية أصيلة في الروح العربية الحقيقية, ، و تقدم بوفيه مفتوح على وجبة الإفطار مقابل 185 درهماً للشخص الواحد، بالإضافة إلى برنامج ترفيهي مميز، في حين أن وجبة السحور تقدم حسب الرغبة.

9 – خيمة إعمار في خور دبي

إعمار

افتتحت إعمار خيمة رمضانية جديدة في ميناء الخور، وهي توفر إطلالة مميزة لضيوفها على برج خليفة وأفق مدينة دبي.

10 – خيمة سرايا في أرماني بافيليون

سرايا

تقدم وجبتي الإفطار والسحور مقابل 250 درهم و 200 درهم على التوالي في أجواء هادئة وأنيقة مع إطلالة مميزة على نافورة دبي.

Tags

You may also like...

0 thoughts on “أفضل الخيم الرمضانية في الإمارات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram