سمير غانم يدعم المتسابقة المصرية ريم التوني في برنامج «الملكة»

قام الفنان سمير غانم بتصوير فيديو لبرنامج «الملكة» يعلن من خلاله دعمه لمبادرة المتسابقة المصرية فى البرنامج، ويقول فيه: «أنا أدعم مبادرة (إيد واحدة) للمشاركة ريم التونى فى برنامج الملكة».

يأتى هذا الدعم من نجم الكوميديا فى الوقت الذى تخوض فيه التونى مع أربع مشاركات من مصر منافسة ساخنة على لقب ملكة المسئولية الاجتماعية.

وصرح د. مصطفى سلامة، الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب وصاحب فكرة البرنامج، بأن فكرة برنامج الملكة التى أطلقها منذ أكثر من سنتين، تؤكد أننا نمتلك صناعة إعلام هادف يليق بنا كعرب، ويدفعنا إلى الأمام فى جو من المسابقة الشريفة تخضع من خلالها ما يزيد عن ألف فتاة وامرأة إلى اختبار حقيقى، فى كيف يمكننا أن نخدم المجتمع، وكيف يمكننا أن نصنع مبادرات تكون بمثابة دواء لمشاكلنا الاجتماعية والثقافية والفكرية.

وأضاف: «نصنع جيلا واعيا يدرك معنى الإعلام التنموى، ويدرك معنى المسئولية الاجتماعية من خلال برنامج الملكة».

وأشار إلى أن البرنامج الذى يذاع عبر 50 فضائية عربية فى بث مشترك، انطلقت المرحلة الأولى منه فى منتصف أبريل الماضى، حيث عرض 40 مبادرة من 40 فتاة وامرأة عربية يمثلن 18 دولة عربية، ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الثانية من البرنامج بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، حيث تجرى الآن تحضيرات تصوير المرحلة الثانية من المنافسة، وهى مرحلة القصر الملكى والتى ستليها مرحلة الكرسى الملكى وهى المرحلة النهائية لاختيار الفائزة بلقب الملكة.

يذكر أن البرنامج تقدمه الإعلامية رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية.

Tags

You may also like...

0 thoughts on “سمير غانم يدعم المتسابقة المصرية ريم التوني في برنامج «الملكة»”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram