توزيع جوائز افضل فندق وافضل منتجع صحي وافضل مطعم في العالم 18 الجاري

The Sakti Dining Room at Fivelements Puri Ahimsa. The 400 square meter, 80-seat restaurant runs on just 160 watts of LED lighting. The menu features all-vegan cuisine, including a creative array of raw food offerings, all sourced from local organic suppliers.

ابوظبي في 11 يونيو 2016 : تقام هذا العام احتفالات جوائز أفضل فندق في العالم، أفضل منتجع صحي في العالم و جوائز أفضل مطعم في العالم والتي تعني باختيار أفخم الفنادق، والمنتجعات الصحية و المطاعم الحائزة على الاعتراف بالخدمة المتميزة على المستوى العالمي  .

وقال السيد أنطون بيرولد، المدير التنفيذي للشركة المنظمة لهذه الجوائز في ذكرى مرور 10 سنوات على تأسيسها : يسرنا اختيار  أفخر الفنادق، المنشئات الصحية و المطاعم خلال التصويت  السنوي. حيث نحصل على الأصوات عبر مختلف قنوات التسويق من الضيوف  .

و تتطلع اللجنة المنظمة لاقامة حفل اعلان جوائز أفضل منتجع صحي و مطعم في العالم في فندق جراند كرونينهوف في مدينة بونتريسينا السويسرية يوم 18 يونيو الجاري .

 يعتبر فندق جراند كرونينهوف من أهم المواقع التراثية في سويسرا و ذات أهمية ثقافية كبيرة في أوروبا و يقع الفندق 1800 متر فوق مستوى سطح الماء في مدينة تأسست منذ أكثر من 1000 سنة فلذلك يعد الفندق المكان الأمثل لإقامة هذا الحفل الرائع. و يشمل فندق جراند كرونينهوف العديد من الغرف و الأجنحة الفاخرة المصممة بديكور روماني و مزودة بأحدث التقنيات لتوفير إقامة مريحة.

يشارك في حفل التكريم منتجعات صحية و مطاعم فاخرة من جميع انحاء العالم ليتنافسوا على مرتبة الشرف الأولى على مستوى الدولة و القارة و العالم. تضم فئة المتسابقين لجائزة أفضل منتجع صحي في العالم العديد من العلامات التجارية المشهورة كشويكي للسبا و اللياقة في فندق أتلانتس النخلة في دبي، شيسيدو سبا في ميلان، أمان سبا في أمان توكيو، بوشمانز كلوف ويلدرنيس ريسيرف سبا، و ولنيس ريتريت في جنوب افريقيا أما فئة المتسابقين لجائزة أفضل مطعم في العالم فتضم مطعم مندهو في جزيرة كونراد مالديف رانجلي، ثيبتارا في فندق القصر دبي، ساكتي في فندق فايف اليمينتس في بالي، و بريفه في فندق سوفيتل ماكاو في بونتي 16 في الصين.

و ذكر أنطون بيرولد، ان فندق سانت ريجيس الدوحةسيكون المستضيف لحفل توزيع جائزة أفضل فندق في عام 2016 في يوم 29 أكتوبر 2016.  انتهى

You may also like...

0 thoughts on “توزيع جوائز افضل فندق وافضل منتجع صحي وافضل مطعم في العالم 18 الجاري”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram