شغب وراء شغب في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016

المنارة-مروة حاج

اندلعت أحداث شغب كبيرة من قبل مشجعي انجلترا وروسيا باستاد فيلودروم بمدينة مارسيليا عقب انتهاء مباراة المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة بفرنسا حتي 10 يوليو المقبل.

حتى قبل مباراة روسيا وإنجلترا اشتبك المئات من المشجعين السكارى والعراة الصدور معاً، وتبادلوا الشتائم ورشقوا الشرطيين بالزجاجات في حي المرفأ القديم.

وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع وأمرت بإغلاق الحانات والمطاعم في المرفأ، بعد أعمال العنف التي شارك فيها فرنسيون، وأوقفت سبعة مشجعين.

وعقب انتهاء اللقاء قام المشجعين بافتعال أحداث شغب كبيرة داخل المدرجات وانتزاع أعلام المنتخبين وتمزيقها والاعتداء بعنف علي بعضهم البعض وسط محاولات الشرطة الفرنسية للسيطرة علي الموقف.

يذكر أن أعمال شغب قد اندلعت صباح اليوم بمدينة مرسيليا بجوار استاد فيلودروم بين المشجعين الروس والانجليز أسفرت عن اصابة 31 شخصا من بينهم مشجع انجليزي بين الحياة والموت والقبض علي بعض المشجعين من الجانبين.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين 1-1 ، أحرز هدف منتخب انجلترا اريك داير في الدقيقة 73 من ركلة حرة مباشرة ، ودنيس جلوشاكوف هدف روسيا في الدقيقة 92 من كرة رأسية.

You may also like...

0 thoughts on “شغب وراء شغب في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram