لجين عمران ..مشاركة لطيفة في مسلسل رمضاني..فهل سنراها قريباً في بطولة مطلقة؟؟

المنارة -مروة طولبر

في مسلسل فريد من نوعه يطرح قضية اجتماعية واقعية،ظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران في الحلقة السابعة من مسلسل ساق البامبو .

 فقد ظهرت في مشهد صغير وهي متواجدة في استديو صباح الخير ياعرب، فهل سنشاهد لجين عمران قريباً في مسلسل يطرح قضية معينة.. وهل سنراها في بطولة مطلقة في احد المسلسلات.. وهل سيكون مشهد بسيط من المسلسل الخليجي ساق البامبو بداية تمثيلية للإعلامية لجين عمران؟؟

احداث المسلسل الخليجي ..ساق البامبو

حيث يطرح المسلسل قضية واقعية ،عن شاب ولد من خادمة فلبينية تعمل لدى عائلة كويتية أحبها (راشد) النجل الوحيد لهذه العائلة وتزوجها خفية عن أهلة، وعندما عرف الأهل بزواج ابنهم من الخادمة أصروا أن يتخلى عن زوجته وطفلة لأن هذا يشكل عار على الطبقة الغنية فكان كل ما يهم أسرته هو الصيت وليس المال حسبما يقولون، فنشأ الشاب (هوزيه) أو (عيسى) في موطن أمة في مانيلا نشأة فقيرة ينتظر أن يأخذه أبيه إلى الكويت أو الجنة كما وصفتها له أمة، فكان كلما تصعب علية الحياة في الفلبين يتذكر بأن هناك جنة تنتظره في الكويت فيصبر، وخلال هذه الفترة كان يبحث عن نفسة وشخصه ودينة، حيث إنه لم يعرف دينة هل هو المسيحية مثل أمة، أو مسلم لأنه سيذهب إلى الكويت. وينتهي به المطاف واجداً أن أباه قد توفي أثناء حرب الخليج بين الكويت والعراق، ولكنة يعود إلى الكويت بحثا عن أهلة عن طريق صديق والدة (غسان)، ليجد نفسة في عالم غريب ومختلف جدا عما سبق، حيث يبدأ الصراع بينه وبين جدته (غنيمة) وعماته. ﺇﺧﺮاﺝ: محمد القفاص (مخرج) فهد مندي (مخرج منفذ) ﺗﺄﻟﻴﻒ: سعود السنعوسي (قصة ومعالجة وتحرير وتكويت) رامي عبدالرازق (سيناريو وحوار) طاقم العمل: سعاد عبدالله نواف الفجي فيصل العميري مرام ريم ارحمة عبدالمحسن النمر

Tags

You may also like...

0 thoughts on “لجين عمران ..مشاركة لطيفة في مسلسل رمضاني..فهل سنراها قريباً في بطولة مطلقة؟؟”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram