بالصور…سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يلتقي قيادات وممثلي المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والعالمية خلال أمسية رمضانية

المنارة – مروة طولبر

التقى سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله، قيادات وممثلي المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والعالمية  في امسية رمضانية ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة دبي .

 فقد نشر الشيخ محمد بن راشد آل  مكتوم حفظه الله على صفحته على الأنستغرام صورة تجمعه مع قيادات وممثلي المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والعالمية ، وعلق عليها..« سعدت اليوم بلقاء قيادات وممثلي المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والعالمية خلال أمسية رمضانية ينظمها سنويا المكتب الإعلامي لحكومة دبي. لا شك في أن الخطاب الإعلامي المتوازن الباعث على الأمل في النفوس هو الجسر الأهم لعبور التحديات التي تواجه المنطقة… فالإعلام يصل إلى كل بيت ويقدم محتواه للكبير والصغير.. وبهذه القدرة على النفاذ إلى نسيج المجتمع بمختلف مكوناته يملك الإعلام قدرة موازية لتحويل المحن إلى منح.. والتحديات إلى فرص والمصاعب إلى اختبارات يمكن تجاوزها بنجاح إذا ما صدقت النوايا وعلت الهمم»

Screen Shot 2016-06-13 at 9.06.43 PM copy

Screen Shot 2016-06-13 at 9.06.43 PM

You may also like...

0 thoughts on “بالصور…سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يلتقي قيادات وممثلي المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والعالمية خلال أمسية رمضانية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram