أحلام الشامسي … القصبي عجييييييب يبكيك ويضحكك

المنارة – مروة طولبر

يواصل الفنان السعودي ناصر القصبي من خلال المسلسل الكوميدي “سيلفي”، إثارته للجدل في انتقاداته لقضايا مجتمعية وشخصيات بارزة.

لفتت الحلقة السابعة  الأنظار منذ بدايتها، فالقصبي لم يكتف بالتلميح على الشخصية، بل جاءت مباشرة ولم يكن ينقص الشخصية في العمل غير تقديم اسم أحلام.

وحاول العمل تقديم جانب من حياة البذخ لأحلام، التي لعبت دورها الفنانة هيا الشعيبي، والتي سبق لها تقليدها بشكل غير مباشر في حلقات سابقة من “واي فاي”، فيما لعب الفنان السعودي بشير غانم دور زوجها.

وأظهرت الحلقة الزوج تابعًا للمطربة التي حملت اسم “زبيدة” في العمل، حيث تسافر إلى المملكة لتحيي حفلاً لإحدى العائلات.

وقامت زوجة ناصر القصبي في العمل، ولعبت دورها الفنانة ريماس منصور، بالطلب من “زبيدة” القدوم لتحيي حفل أختها، وطلبت “زبيدة” مبلغًا وصل إلى مائة وخمسين ألف ريال، وأبدى الزوج “القصبي” دهشته من المبلغ الكبير لأجل ليلة واحدة.

وطوال الحلقة كان القصبي يطلق على الفنانة اسم “الطقاقة” و(هو مصطلح في اللهجة الخليجية، للتقليل من شأن الفنانات اللواتي يعملن في مهنة الطرب).

وقامت الشعيبي بأداء الشخصية بسخرية كبيرة، ولمّحت طوال الحلقة إلى الطائرة الخاصة (والمعروف عن أحلام امتلاكها طائرة خاصة) وحياة البذخ، خاصة مع عبارة “كلم الكابتن وجهز الطيارة”.

ولم يمر الموضوع على المطربة الإماراتية أحلام عابرًا كعادتها، حيث أنه من المعروف أنها لا تفلت موقفًا دون أن ترد عليه أو تمتصه، لذا باشرت فورًا ومع بداية الحلقة التي تابعتها باهتمام بالرد على صفحتها الخاصة على “تويتر” على كل مشهد من العمل.

أحلام قررت الرد على الحلقة بروح رياضية، حيث عبرت بفكاهة عن رأيها، وعلقت بتغريدة: “القصبي عجييب يبكيك ويضحكك”، وفي تعليق آخر، ردت بذات السخرية، حيث صرحت “قوم يالقصبي شغل التكييف للفنانة عجل”.

وتغريدة أخرى “يا القصبي جيب كركش كافي، راحت عليه مسكين”.

وفي تعليقها على امتلاكها طائرة، علقت: “جهز الطيارة وكلم الكابتن ترى ما حد يقولها ذي غيري”.

وفي آخر تغريدة كتبتها: “في حد غيري عنده طيارة خاصة”، في إشارة إلى أن القصبي كان يشير بإصبعه إليها مباشرة.

معلقة بإحدى التغريدات أيضا “زبيدة”، أي أن الاسم هو الوحيد الذي كان مختلفا، فيما كانت باقي الشخصية تتحدث عنها.

وليست أحلام فقط من أدركت ذلك، حيث اشتعل “تويتر” في المملكة بهاشتاغ #أحلام، وتفاعل المغردون بشكل كبير مع الحلقة.

من جانبها علقت الفنانة شمس على الحلقة في تلميح واضح للسخرية من أحلام في تغريدة على حسابها الشخصي بموقع تويتر قائلة: طقاقة #سيلفي”

ومن جانب آخر بين شمت  الفنانة العراقية شذى حسون من خلال تغريدة   على الحلقة في تويتر  قائلة: “يا حلو حلقة الطقاقة اليوم هيا الشعيبي مبدعة #سيلفي”

Tags

You may also like...

0 thoughts on “أحلام الشامسي … القصبي عجييييييب يبكيك ويضحكك”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram