شركة نيرفانا للسياحة و السفر تطلق عروض خاصة لقضاء عطلات الصيف في أسبانيا

أبوظبي، في 13 يونيو 2016: أطلقت شركة نيرفانا للسياحة و السفر عروضاً ترويجية خاصة للراغبين في قضاء عطلاتهم الصيفية في أسبانيا , وتتضمن هذه العروض العديد من البرامج لضمان قضاء اجازة مريحة حيث تلتقي الحضارة الأندلسية و الطبيعة الساحرة  و الأطباق الاسبانية الشهية.

يشمل العرض الأول زيارة المدن الأسبانية الخلابة مثل برشلونا و ملقة و مدريد لمدة ثمانية أيام و سبع ليالي. و سيقوم فريق عمل نيرفانا بترتيب جولات السياح إلى المعالم المهمة الأسبانية مثل حدائق ساباتيني و كامبو ديل مورو و نصب كولومبوس التذكاري و كازا ميلا و القرية الأولمبية و كنيسة العائلة المقدسة , مرورا بسلسلة جبال كاتالونيا المطلة على البحر الأبيض المتوسط وهي من أجمل المعالم الطبيعية في أسبانيا.  

يتضمن العرض الثاني رحلة إلى مدينتي مدريد و كوستا ديل سول لسبعة أيام و ست ليالي لزيارة عجائب الهندسة المعمارية في أسبانيا و متحف برادو الشهير و المناطق المعاصرة في مدريد مثل غران فيا و كاستيلانا و سالامانكا و ساحة كاستيلا و حديقة ديل أويستي و المناطق التجارية و المالية و ملعب سانتياغو برنابيو لكرة القدم و حلبة لاس فينتاس لمصارعة الثيران.

يسمح هذا العرض للتعرف على الثقافة الأسبانية الأصيلة حيث يزور السياح ” دون كيشوت ” في الجنوب و حدود ديسبينابيروس الطبيعية و منطقة الأندلس المليئة بالتراث و الماضي العريق. و تنتهي الجولة في مدينتي اشبيلية الآسرة و مدينة غرناطة المشهورة بالرومانسية و كتابها المعروفة مثل ايرفينغ الذي كتب رواية ” قصر الحمراء”. 21

You may also like...

0 thoughts on “شركة نيرفانا للسياحة و السفر تطلق عروض خاصة لقضاء عطلات الصيف في أسبانيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram