نص يوم … درامي عاطفي بوليسي

المنارة – دبي

 مسلسل نص يوم تدور أحداثه في قالب درامي عاطفي بوليسي بين شخصيّتيْه الرئيسيتيْن وهما “ميار” الذي يلعب دوره النجم تيم حسن ، و”ميسا” التي تلعب دورها النجمة نادين نجيم ..

عن دوره في العمل، قال الممثل السوري إنّ شخصية “ميار” تمتلك قدراً كبيراً من العاطفة، فهو يطارد امرأةً يُفترض أنّها حقيقية فيصدّق أنّها حبه الأخير، لأنّه شخص غارقٌ في الغرام، لا بل هو عاشق لمحبوبته بكلّ أخطائها وأقنعتها التي تظهر في سياق الأحداث ..

أمّا الممثلة اللبنانية فوصفت تجربتها في “نص يوم” بأنّها محاولة لعدم التراجع وللمحافظة على نفس المستوى الذي قدّمته في أعمالها السابقة، مع رغبةٍ وسعي للصعود والتقدّم، فهي جريئة بإختيار الأدوار وهي تؤدّي اليوم عدّة شخصيات وليس شخصية واحدة، بدايةً بشخصية “يارا” وهي الفتاة التي تعرّف عليها “ميّار” بعد أن تربّت في الميتم وعاشت طفولة قاسية، مما جعلها تنظر بكره وحقد تجاه الأغنياء والمجتمع عموماً الى أن تتوضّح لاحقاً شراكتها بأخيها جابر الذي يشكّل محور حياتها والإنسان الوحيد القادر على حمايتها.

مسلسل نص يوم من كتابة بسام سلكا، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في البطولة أويس مخللاتي، فادي أبي سمرا، سليم صبري، حسين المقدم، عفيف شيّا، عمر ميقاتي، شربل زيادة، بيار جماجيان، شربل اسكندر، جوزيف أبي خليل، سلطان ديب، جهاد سعد، باتريك مبارك، بولين حداد، وآخرين.

Tags

You may also like...

0 thoughts on “نص يوم … درامي عاطفي بوليسي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram