اصالة نصري..لأختها ريم نصري.. إشتقت أن نكون معاً وأن نضحك ونلعب معاً..

المنارة – مروة طولبر

بعد الخلاف الطويل بين الأختين #ريم_نصري وأصالة نصري و محاولات عديدة لكي يتنتهي الخلاف ..قررت الفنانة اصالة نصري ان تفجر مافي قلبها وتعبر عن اشتياقها الكبير لأختها ريم نصري وما ان كانت تقدر ان تسامح اختها ريم .

وعبرت اصالة نصري بحرقة كبيرة بسبب بعد اختها عنها، وعبرت ايضاً عن ارهاقها الكبيبر بسبب الإشتياق .

فقد نشرت الفنانة السورية #اصالة_نصري صورة لأبنها الصغير ، وهو يضع شوارب مزيفة وعبرت ان زعلها من اختها يشبه شارب ابنها المزيف.. وقالت:

«وأنا أنظر للصوّر التي أحملها في هاتفي ، ولاأعرف مامعني أن توحي لي صورة إبني وكأنّه كبر ( بسبب الشوارب) واشتياقي لأختي ريم ، وكأنّ علي يقول لي ( إلى متى سنبقى بلا خالتنا التي كانت من أقرب الناس لكِ) ولاأعرف إن كنت فعلاً أقوى على السماح ، وهل شوقي لها يفوق جُرحي منها قوّة ، إشتقت أن نكون معاً وأن نضحك ونلعب معاً ، وأن نسافر الساحل الشمالي في وطني الحبيب مصر أيضاً معاً ، وكم أرجو من ربّي أن يُعينني على نسيان ماأرهقني ، وأن يلمع في ذهني وروحي وخيالي صورة رحم واحد جمعنا ، ووالد رائع مهما ابتعد لايبعد رعانا ، شاركتكم لحظتي قبل أن أشارك أهلي ، لأنّني أعرف لو استشرتهم فيما أريد البوح فيه ؟ لن يقبلوا … زعلي منها يُشبه شارب إبني المُزيّف ، وشوقي إليها هو شوقي لأن أرى إبني رجلاً بشارب حقيقي … أنا في حيره.»

Tags

You may also like...

0 thoughts on “اصالة نصري..لأختها ريم نصري.. إشتقت أن نكون معاً وأن نضحك ونلعب معاً..”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram