“حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تطلق مجموعة أنيقة من غرف المعيشة

اطلقت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة أحدث مجموعات أثاث غرف المعيشة الأنيقة. أضف الفخامة والرقي إلى غرفة المعيشة الخاصة بك مع طاولات القهوة الفاخرة والأرائك والعثمانيين بتصاميم حيوية وأنماط تفصيلية.

 

طقم كورنر بيانكا 7 قطع (السعر: 7995 درهم إماراتي)
اترك ضغوطك وراءك وادخل إلى عالم الراحة الفائقة مع طقم كورنر بيانكا. يوفر الهيكل الخشبي القوي المتانة ، بينما يشعر تنجيد البوليستر الناعم بالترحيب بعد يوم طويل. يمكن ترتيب وحدات الصوفا بسهولة وفقًا لتفضيلاتك ، بينما توفر الوسائد المحشوة بالريش إحساسًا بالراحة عند قيلولة بعد الظهر. صُممت هذه الأريكة ، المحملة بوسائد فضفاضة ، لتجعل وقت فراغك مريحًا. سوف تتناسب هذه الأريكة المعاصرة تمامًا مع ديكوراتك الداخلية. تتكون من طقم كنب (7 قطع) الأبعاد: الطول: 450 العرض: 343 الارتفاع: 60 اللون: رمادي الخامة: قماش
طقم دلماس 3 قطع (السعر: 3150 درهم إماراتي)
جذابة وأنيقة ، طقم دلماس مؤلف من 3 مقاعد مع أذرع ملفوفة باتقان ، وتنجيد معنقدة بالأزرار ، مما يجعلها مناسبة تمامًا لأي مساحة. مصنوع من الخشب الصلب ، مع إطار مخملي منجد يقف فوق 4 أقدام مائلة وأرجل دعم إضافية. استرخ مع كتاب أو استلق وتناول كوب من الشاي على هذه الأريكة الفخمة والمريحة.
اللون: رمادي الخامة: قماش وخشب

 
طقم أفيرفيستا 3 قطع (السعر: 3750 درهم إماراتي)
هي طريقة مثالية لإضفاء لمسة ساحرة على غرفة المعيشة الخاصة بك. صُنعت في تصميم تشيسترفيلد الحديث ، وتنجيدها المخملي الناعم يشعر بالنعومة على الجلد بينما وتعزز الازرار الرائعة المظهر اللامع. وتضفي الأرجل المعدنية الذهبية جمال وأناقة. يتميز التصميم بهيكل قوي ومسند ظهر ملتوي ومقعد عريض مبطن يوفران راحة كبيرة ومساحة للاسترخاء. اللون: أحمر المادة: القماش والخشب.

طقم برازفيل 3 قطع (السعر: 3995 درهم إماراتي)
أدخل البريق في حياتك مع طقم مؤلف من 3 قطع. يوفر المقعد السميك جمالاً مع قماش ناعمة ذات الألوان الدافئة إحساسًا فخمًا. تدعم الأرجل المعدنية المصنوعة من الكروم الأريكة بقوة ، بينما يوفر الإطار المعدني تباينًا مذهلاً مع لون التنجيدة. يتباهى هذا الجمال بمظهر أنيق. اللون: رمادي الخامة: المعدن والقماش

طقم دندي 3 قطع (السعر: 2995 درهم إماراتي)
طقم دندي مؤلف من 3 قطع ، تتميز أريكة تشيسترفيلد هذه ، التي تتماشى مع صيحات الموضة ، بأزرار وأذرع ملفوفة وتقليم كلاسيكي ، مما يضفي على مساحتك أسلوبًا ملفة للنظر. يدعوك التنجيد الناعم البني إلى الاسترخاء. قطعة جلدية مميزة تضفي جو من الفخامة والدفئ.


طقم برايت بيتس 3 قطع (السعر: 4295 درهم إماراتي)
طقم برايت بيتس هو مزيجًا من الموضة والراحة مؤلف من 3 قطع ، يتميز هذه الطقم بتصميم أنيق ومُغلف بقماش مخملي غني يمنح ملمسًا ناعمًا للغاية. يبرز مسند الظهر اللماع المذهل المخملي ، في حين توفر اللمسات المعدنية الذهبية مظهرًا ساحرًا. مصمم للأناقة والراحة على حد سواء ، إنه مصنوع من الخشب ومبطن بتنجيدة متقنة لتوفير إحساس خصب لا تشوبه شائبة. اللون: الأخضر ، الخامة: المعدن والقماش.

تسوق أفضل قطع الأثات العصرية وإكسسوارات الديكور المنزلي في أي من متاجر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” أو تسوق عبر الإنترنت من خلال الموقع www.panemirates.com

You may also like...

0 thoughts on ““حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تطلق مجموعة أنيقة من غرف المعيشة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram