الأرجنتين تكتسح الولايات المتحدة برباعية نظيفة وتتأهل لنهائي كوبا أمريكا

دبي – المنارة

واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك وتحطيم الأرقام القياسية وأكد مجددا على مستواه الرائع في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا 2016” المقامة حاليا في الولايات المتحدة بعدما قاد منتخب بلاده لفوز ساحق 4 / صفر على نظيره الأمريكي مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينتش) في المربع الذهبي للبطولة.
وسجل ميسي هدفا وصنع هدفين ليقود التانجو الأرجنتيني إلى الفوز الكبير الذي وضع الفريق في النهائي الثالث على التوالي بالبطولات الكبيرة في غضون ثلاثة أعوام حيث يأتي تأهل الفريق للنهائي في البطولة الحالية بعد بلوغه نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل ونهائي كوبا أمريكا 2015 في تشيلي.
تقدم ميسي ورفاقه خطوة جديدة على طريق تحقيق الحلم وإحراز اللقب الأول لهذا الجيل في البطولات الكبيرة بعد الخسارة صفر / 1 أمام ألمانيا في نهائي المونديال البرازيلي ثم أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائي كوبا أمريكا 2015 .
ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في النهائي يوم الأحد المقبل مع الفائز من المباراة الثانية بالمربع الذهبي التي تجمع بين المنتخبين التشيلي والكولومبي مساء اليوم الأربعاء (صباح غد الخميس بتوقيت جرينتش) فيما يلتقي المنتخب الأمريكي الخاسر من مباراة الليلة على المركز الثالث يوم السبت المقبل.
رفع ميسي رصيده إلى 55 هدفا مع التانجو الأرجنتيني ليعتلي صدارة أفضل هدافي الفريق عبر تاريخه منفردا بالقمة بفارق هدف واحد أمام باتيستوتا الهداف التاريخي السابق للفريق.
وحسم المنتخب الأرجنتيني المباراة بشكل كبير في شوطها الأول الذي أنهاه لصالحه بهدفين نظيفين أحرزهما إيزكويل لافيتزي وميسي في الدقيقتين الثالثة و32 .
وفي الشوط الثاني ، سجل جونزالو هيجوين الهدفين الثالث والرابع للتانجو في الدقيقتين 50 و86 ليقضي على ما تبقى من أمل لدى أصحاب الأرض.

You may also like...

0 thoughts on “الأرجنتين تكتسح الولايات المتحدة برباعية نظيفة وتتأهل لنهائي كوبا أمريكا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….. مدرسة حسن الخراط

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram