عادل كرم في ضيافة الشريان تعرّض للاهانة من أحلام .. ورغم ذلك لم يرد !!

دبي المنارة – رافي جرّوج

استضاف مساء أمس الاعلامي داود الشريان في برنامجه ” الشريان ” الذي يعرض على شاشة MBC الممثل و مقدم برنامج هيدا حكي ” عادل كرم ” ، فاستهلّ حديثه بعد الترحيب بكرم عن خفة الظل التي يتمتع بها كرم كممثل و مقّدم ، وخاصة انّه يأخذ دور مقدم البرنامج كتمثيل( على حد قوله ) ، وأكّد كرم انّ خفة ظلّه ورثها عن والديه ، وبعد ذلك تطرّق الاعلامي الشريان الى العديد من الجوانب الشخصية و المهنية في مسيرة كرم و كيف بدأ صدفة في عالم التمثيل بعد ان عمل في حرفة صناعة الذهب لأكثر من 8 سنين ، كما تحدّثا عن الموضوع الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة ليست ببعيدة ألا وهو موضوع الفنانة الاماراتية احلام و الخلاف الذي نشب بينها و بين كرم ، فعلّق كرم على الموضوع بأنّه ذهب مع الرياح و انّ هذا الموضوع صفحة و طويت و لن يعود اليه ، مؤكّداً على داود الشريان انّه لا يقبل باهانة لنفسه او لشعبه ككل على حدّ تعبيره ..

كان من الواضح ان الفنانة أحلام في هذه الاثناء كانت تتابع حلقة #الشريان مع عادل كرم،وخاصة انّها بدأت بالتغريد على تويتر الخاص بها مع بداية الحلقة ،فغرّدت ” أريد مشاركة هاتفية في برنامج الشريان الآن “، مما دفع مقدّم البرنامج بأن يسأل ضيفه ” هل من الممكن أن تقبل مداخلة هاتفية من أحلام ؟ ” فكان رد كرم ” أهلا وسهلا !! ” ..

انتهزت أحلام هذه الفرصة لتهاجم عادل كرم على الهواء مباشرة في الشهر الكريم، وتعيد الى الواجهة الخلاف الذي اندلع بينهما مؤخراً، على خلفية إتهام الفنانة الإماراتية بمعايرة اللبنانيين بأكلة “الفلافل” الشعبية، إضافة الى مشكلة النفايات، حيث كان كرم رأس حربة في هذه الحملة.

وبدأت أحلام مداخلتها الهاتفية مع الشريان قائلة: “أنا أشكر محبة كل الناس لي.. وبدلاً من أن تحاسب يا داوود هذا الحشرة الذي يجلس على الكرسي بجانبك..”، الأمر الذي دفع الشريان إلى إنهاء المكالمة باحترافية و مهنية قائلاً ” يجب أن تحترمي ضيفي و عليي أن اقطع المكالمة مع اعتذاري لكِ ” ..

كرم لم يرد على كلام أحلام و اكتفى فقط باحتساء القليل من الشاي الذي أمامه في الاستوديو وتابع الحلقة وكأنّ شيئاً لم يكن ،وبعد الحديث عن الانتاج و صناعة السينما و الدراما في لبنان والوطن العربي ختم الحلقة مع الشريان بتبادل الهدايا فيما بينهما و شكره على حسن ضيافته و حسن ضيافة شاشة العرب .

ويبقى السؤال، هل أحسن كرم التصرف بأنّه لم يرد على أحلام ، واحترم ظهوره على الهواء وخاصة أنه في ضيافة بلد الامارات و الذي هو موطن أحلام ؟!

Tags

You may also like...

0 thoughts on “عادل كرم في ضيافة الشريان تعرّض للاهانة من أحلام .. ورغم ذلك لم يرد !!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram