عارضة الأزياء بيلا حديد تختار شركة تاغ هير

NEW YORK, NY - FEBRUARY 13: Bella Hadid attends A Fresh New Face For TAG Heuer at Equinox Bond Street on February 13, 2017 in New York City. (Photo by Bennett Raglin/Getty Images for TAG Heuer)

احتفالا بأسبوع الموضة في نيويورك، اختارت شركة TAG Heuer وعارضة الأزياء Bella Hadid
شارع Equinox Bond أحد المواقع الأيقونية الجديدة في باقة نوادي اللياقة البدنية الراقية التابعة للماركة للإعلان عن شراكتهما.

لقد تبين من خلال الحملة الترويجية لشركة TAG Heuer التي تقوم بها Bella Hadid، من تصوير المصور الأمريكيCass Bird، أن هذه الشراكة ستكون فريدة من نوعها

على نفس الدرجة من التفرد والتميز التي تتسم بها Bella  نفسها!

 

 

مانهاتن، نيويورك،14 فبراير 2017 – وهل تحتاج Bella Hadid إلى تقديم؟ لقد كان العام الماضي عاما مميزًا بالنسبة لعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، وابتداء من الغد، سوف تصبح الوجه الجديد لماركة الساعات السويسرية الفاخرة TAG Heuer.

تمتلك أيقونة الموضة هذه، التي اختيرت “عارضة العام” في ديسمبر 2016، قاعدة المعجبين الأسرع نموا على مواقع التواصل الاجتماعي في 2016، باعتبارها نجمة متألقة في عالم الموضة والأزياء، فهي تتعامل مع متطلبات نمط حياتها الاستثنائي وشهرتها الفائقة بكل نضج واتزان. وهي تعرف ما تريده تماما، وما تحبه وما تود الوصول إليه وتحقيقه.

في ريعان العشرين من العمر، اختارت Bella العمل مع شركة TAG Heuer، لا يمثل ذلك فرصة بالنسبة لماركة الساعات السويسرية للترحيب بالوجه الجديد الشاب فحسب، وإنما فرصة لعارضة الأزياء للعمل في مشروعات مرتبطة بهواياتها المفضلة: التصوير الفوتوغرافي.

فقد تعلمت من خلال قاعدة متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي البالغة 10 مليون متابع، كيف تعبر عن نفسها من خلال الصور، فتارة بسيطة ومتواضعة، وتارة عميقة وغامضة، في مشاهد فنية راقية وشديدة الخصوصية على الدوام. وهي تتحدث لغة جيل الألفية، الجيل التي تحرص TAG Heuer على التواصل معه حاليا، بتوجيهات من السيد Jean-Claude Biver، مديرها التنفيذي، ورئيس قسم الساعات بمجموعة LVMH أيضا.

وقد صرح السيد Jean-Claude Biver بمناسبة هذا الحدث قائلا: يسعدني انضمام Bella إلى كوكبة سفراء TAG Heuer. انضمام Bella إلى الفريق يتيح لي إعادة التواصل بين شركة TAG Heuer مع جيل الألفية الجديدة والأجيال الشابة،وبروح الماركة الإبداعية، تلك الروح التي تدفعنا لعمل الأشياء بشكل مختلف وتدفعنا للإبداع وللتحدي. تلك هي روح الفريقالحقيقة التي تمتلكها شركة TAG Heuer. نحتاج إلى من هم مثل Bella لمساعدتنا في الاستحواذ على روح التحدي والثقة لدىشباب اليوم. شكرا لك على الانضمام إلينا يا Bella، مرحبا بكِ في الفريق!”

 

وأضاف المصور Cass Bird: “تعتبر Bella من أفضل النساء الذين قابلتهم في حياتي! فهي جميلة وعصرية حتى النخاع،وتمثل بالنسبة لي موضوعا فنيا طالما حلمت به، ومصدر إلهام كامل. إنها تنشر أجواء البهجة والود بين الجميع في جلسةالتصوير. وهي بدون شك إحدى أفضل العارضات في هذا المجال! “

وقد كان مكان الحدث – شارع Equinox Bond، ونادي اللياقة البدنية الأنيق المستخدم خلال أسبوع الموضة بمدينة نيويورك– اختيارا راقيا أيضا: حيث استعرضت العارضة بنية الشعر وزرقاء العينين قوامها المثالي في ثقة كاملة، داخل صالة الألعاب الرياضية التي تعتبرها منزلها الثاني! إن شعار شركة TAG Heuer #DontCrackUnderPressure (#لا ننحني مهما كانت الضغوط) يلائمها تماما.

You may also like...

0 thoughts on “عارضة الأزياء بيلا حديد تختار شركة تاغ هير”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram