اتهام بيرين سات بخيانة زوجها مع ممثل شاب

 

لا تزال الشائعات تلاحق النجمة التركية بيرين سات، حيث تواجه إتهاماً قاسياً بخيانة زوجها مع ممثل تركي شاب.
وجاء هذا الاتهام الغريب في تقرير صحافي نشره موقع “جيجي”، إلا انه حُذِفَ فيما بعد من كافة المواقع التي نشرته، إلا ان تردداته واتهامها بالخيانة لا يزال منتشراً في تركيا والعالم العربي.
أشار التقرير إلى وجود علاقة عاطفية بين النجمة المعروفة في العالم العربي بشخصية “فاطمة” وزميلها النجم الشاب أكين كوش، مؤكداً التقرير أن “هذا الخبر هو القنبلة التي تكشفها الصحافة التركية لتعري بيرين سات من كذبها وادعائها التمسك بالمبادئ”.
وأكدت التقارير الصحافية أن بداية تعارف أكين وبيرين كانت من خلال مسلسل “القرن العظيم: كوسيم”، حيث يجسد أكين دور السلطان أحمد، فيما تجسد بيرين دور زوجته السلطانة كوسيم.
وأشارك التقارير التركية إلى أن علاقة سات وكوش بدأت منذ بداية شهر أيار “مارس”، بالتزامن مع خروج تصريحات أدلى بها النجم كينان دوغلو زوج بيرين سات للصحافة التركية عن أنه لا يرى زوجته بسبب انشغالها بالعمل طيلة الوقت
وكانت الصحافة التقطت أكثر من مرة وفي مقاهي عدّة بمدينة اسطنبول برفقة إكين كوش، ومعهما صديقة بيرين المقرّبة النجمة إسراء ديرمنجي أوغلو، وبدأت الصحف تحلل نظرات إكين وبيرين في تلك السهرات من خلال الصور التي التقطت لهما، ما دفعهما لإطلاق شائعة خيانتها لزوجها.

You may also like...

0 thoughts on “اتهام بيرين سات بخيانة زوجها مع ممثل شاب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram