مركز تجميل جوس لا لوج يستضيف طالبات “راشد للمعاقين”

استضاف مركز تجميل وسبا جوس لا لوج في دبي، أخيراً، مجموعة من طالبات مركز راشد للمعاقين، وذلك في اطار تعزيز علاقته مع المركز، الى جانب مساهمته في تعزيز عمليات دمج المعاقين في المجتمع، عبر اتاحة الفرصة امامهم للتعرف على كافة جوانب الحياة المجتمعية وطرق التعامل معها.

وكان في استقبال الطالبات والمشرفات عليهن، السيدة  ريم بو سمرة المدير العام ومالكة المركز وعدد من موظفاته. وخلال الزيارة، تلقت الطالبات  العديد من عروض التجميل التي يقدمها مركز تجميل وسبا لا لوج الواقع في فندق العنوان – مونتغمري بدبي، كما اطلعن على كافة أنواع وخدمات التجميل التي يقدمها المركز لعملائه، واتيحت لهن الفرصة لتعلم بعض الأساسيات الخاصة بالتجميل، بحيث يضمن ذلك لهن مكاناً في المجتمع مستقبلاً.

وفي هذه المناسبة عبرت مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين، عن سعادتها بدعوة مركز تجميل وسبا جوس لا لوج لطالبات المركز. وقالت: “بلا شك أن هذه  الدعوة تمثل خطوة على طريق تعزيز العلاقة بين مركز راشد للمعاقين ومركز تجميل وسبا جوس لا لوج، حيث يصب ذلك في إطار رؤية مركز راشد في ضرورة العمل على دمج المعاقين في المجتمع”. وتوجهت مريم عثمان بالشكر الجزيل إلى السيدة ريم بو سمره على دعمها المتواصل لمركز راشد للمعاقين. وقالت: “دأبت السيدة ريم بو سمره على تفقد أبناء مركز راشد للمعاقين بين الحين والأخر، من خلال زيارتهم أو دعوتهم إلى مركز وسبا جوس لا لوج، وهو ما يشير إلى مدى اهتمام ريم بو سمره بقضايا المعاقين وتلبية احتياجاتهم”.

أما ريم بو سمره. فعبرت عن سعادتها البالغة باستقبال مجموعة من طالبات مركز راشد للمعاقين. وقالت: “يشكل المعاقين جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع، وبالتالي يتوجب علينا أن نعمل معاً على تلبية كافة احتياجاتهم ودعم قضاياهم، بالإضافة إلى العمل على دمجهم في المجتمع”. وأضافت: “لقد سعدنا كثيراً بهذه الزيارة، التي من شأنها تعميق علاقتنا مع مركز راشد للمعاقين، الذي طالما ربطتنا به علاقة وطيده”.

You may also like...

0 thoughts on “مركز تجميل جوس لا لوج يستضيف طالبات “راشد للمعاقين””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram