تسريب ألبوم تامر حسني قبل طرحه بـ 12 يوماً

المنارة – مروة حاج

قبل اثني عشر يوماً من الموعد المقرر لطرح ألبوم #تامر_حسني “عمري ابتدا” بالأسواق، فوجئ تامر بتسريب الألبوم كاملاً عبر الإنترنت.

تامر حسني الذي قضى عامين كاملين من أجل التحضير للألبوم الجديد، وسلم قبل أسبوع الماستر النهائي الخاص به لشركة “روتانا” المنتجة للألبوم، فوجئ بأن الأغنيات باتت متاحة للجميع، حتى قبل أن يبدأ حملة الدعاية والإعلان الخاصة بالعمل.

وقد أعلن تامر حسني من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن الأمر، وكتب يوضح أن تسريب الألبوم وقع بالفعل، وأن ما تسبب في ذلك هو خطأ كبير وقعت فيه شركة مسؤولة عن توزيع الألبوم بالخارج، وهو ما أكدته له الشركة المسؤولة عن إنتاج الألبوم.

وقال تامر حسني«

توضيح لمن يهمه الأمر الألبوم بالفعل اتسرب وده خطأ كبير من شركة توزيع مسؤوله عن توزيع الألبوم في الخارج كما وضحت لي شركة روتانا

ولكن قدر الله ماشاء فعل فإضطريت انزل الأغاني عندي واللي مهون عليا بصراحه ردود افعالكم الجميله شكراً لكل الناس اللي كانت بتحاول تمنع تسريبه»

وأوضح تامر أن ما جرى جعله يضطر إلى طرح أغاني الألبوم الخاصة به من خلال قناته الرسمية عبر موقع “Youtube” دون الانتظار حتى الموعد الرسمي لانطلاق الألبوم، خاصة أنها أصبحت متاحة بالفعل بعد التسريب، وأكد تامر أن ما يهون عليه ما جرى هو ردود الأفعال التي يتلقاها من الجمهور في الوقت الحالي، موجهاً الشكر إلى كل من حاول منع تسريب الألبوم.

ويبدو أن جمهور تامر حسني قد قرر مساندة نجمه المفضل، بعدما منحوه وعداً بدعم النسخة الأصلية من الألبوم، بشرائها حينما تطرح بالأسواق في عيد الفطر المقبل، وهو ما ظهر في تعليقاتهم على ما قاله تامر حسني.

الألبوم الجديد يضم 14 أغنية، تعاون فيها تامر مع أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وتامر علي والموزع تميم، وهناك فيديو كليب قام تامر بتصويره وسيعرض بالتزامن مع طرح الألبوم بشكل رسمي.

You may also like...

0 thoughts on “تسريب ألبوم تامر حسني قبل طرحه بـ 12 يوماً”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram