طيران الإمارات تطور خدمتها إلى السنغال سبتمبر القادم

دبي المنارة – وام

أعلنت طيران الإمارات انها ستبدأ اعتبارا من 2 سبتمبر المقبل تشغيل طائرات البوينج / إى ار 777-300 / لخدمة رحلاتها المنتظمة بين دبي والعاصمة السنغالية دكار بدلا من طائرات الإيرباص / أ 340-300 / العاملة حاليا على هذا الخط .

وسوف يوفر استخدام طائرة البوينج / إى ار777-300 / الأكبر حجماً تجربة سفر أفضل لركاب طيران الإمارات المسافرين بين دبي والسنغال وما بعدهما عبر شبكة خطوط الناقلة.

وتوفر الطائرة ثمانية أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعدا يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة في السياحية ما يعني زيادة في السعة المقعدية قدرها 372 مقعدا في الأسبوع في كل اتجاه.

ويتيح استخدام طائرات البوينج طاقة شحن إضافية قدرها 80 طناً في الأسبوع على الرحلات من وإلى دكار ما سيفتح مزيداً من الفرص أمام الصادرات السنغالية عبر شبكة خطوط طيران الإمارات.

وتشمل الصادرات الرئيسية التي تنقلها الإمارات للشحن الجوي ذراع طيران الإمارات للشحن الجوي من السنغال الأطعمة البحرية التي تتجه غالباً إلى أثينا ولارنكا وبيروت وروما وهونج كونج والخضروات الطازجة إلى محطات أوروبية.. أما أهم واردات السنغال فتشمل معدات صناعة النفط من الإمارات والمنسوجات من آسيا والإلكترونيات من شرق آسيا وأوروبا والملبوسات الجاهزة من الهند.

وتشغل طيران الإمارات حاليا 4 رحلات أسبوعيا بين دبي ودكار وتنقل المسافرين عبر دبي إلى مختلف دول الشرق الأوسط ومجلس التعاون الخليجي وغرب آسيا ومنطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية والولايات المتحدة الأميركية.

You may also like...

0 thoughts on “طيران الإمارات تطور خدمتها إلى السنغال سبتمبر القادم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram