محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثان تعزيز التلاحم الوطني وتوفير مقومات وسبل العيش الكريم لابناء وبنات الوطن

دبي – المنارة : وام

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في العاصمة أبوظبي مساء أمس حيث تبادل سموهما الحديث حول عدد من القضايا الوطنية التي تدخل في اطار اهتمامات سموهما من اجل تعزيز التلاحم الوطني وتوفير كافة مقومات وسبل العيش الكريم لابناء وبنات الوطن على امتداد مساحة دولتنا الحبيبة.

وقد أعرب سموهما عن اعتزازهما بالتكافل الاجتماعي بين مختلف شرائح وفئات وأفراد مجتمعنا العربي المسلم والذي تجلت مظاهره في شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والتسامح .. داعيان الله العلي القدير أن يحفظ دولتنا وقيادتنا الرشيدة من كل سوء ومكروه وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعبنا بالخير والتقدم والرخاء.

حضر اللقاء الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثان تعزيز التلاحم الوطني وتوفير مقومات وسبل العيش الكريم لابناء وبنات الوطن”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram