احلام الشامسي تدين تفجيرات السعودية والعراق

المنارة – مروة طولبر

أدانت الفنانة الإماراتية «أحلام» الهجمات الإرهابية التي وقعت بالقرب من الحرم النبوي الشريف ومسجد في مدينة القطيف شرق السعودية، مساء الإثنين، والتي أسفرت عن استشهاد أربعة من رجال الأمن.

وقالت «أحلام»، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «رَبِّ اجْعَلْ هَذَا الْبَلَد آمِنًا، اللهم احفظ السعودية من كيد الأعداء واحفظ أهلها وزوارها وحماتها اللهم من أراد ببلاد الحرمين سوءا فاشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره اللهم احفظ السعودية وأهلها من كيد الكائدين وحسبي الله ونعم الوكيل».

وأضافت: «أي إسلام هذا الذي تتحدثون عنه حسبي الله عليكم ونعم الوكيل فيكم ومالقيتوا إلا مرقد الرسول يا كفار إنتوا كفار كفار جعل ربي يجازيكم في عيالكم يارب، عذرا رسول الله ﷺ.. لم يحترم القتلة هيبة مقامك.. حسبي الله ونعم الوكيل.. قتلة».

ثم تابعت وقالت «والان هم ضيوف الرحمن باذن الله شهداء التفجير قرب المسجد النبوي .. تقرب منهم الانتحاري وطلب الجلوس والافطار معهم ثم فجر نفسه .. حسبي الله ونعم الوكيل»

ولقد ادانت احلام الشامسي العمليات الإرهابية التي استهدفت العراق  فنشرت صورة وعلقت عليها «حسبي الله ونعم الوكيل  العراق اللهم احفظهم »

You may also like...

0 thoughts on “احلام الشامسي تدين تفجيرات السعودية والعراق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram