نوال الكويتية تحيي حفلًا في دبي ثاني أيام العيد

المنارة – دبي

تحيي قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية، حفلًا غنائيًا في قاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي، الخميس ٧ يوليو الجاري، من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهو الحفل الذي ترعاه “غنوة” وتقدّم فيه الفنانة نوال لأول مرة أغنيات ألبومها الجديد الذي سيُطرح في الأسواق أول أيام عيد الفطر.

ويتضمن الحفل باقة في أجمل هيتات الفنانة على مدى أكثر من ربع قرن من العطاء وتقدم فيه نوال باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، لتعود من جديد بحلّة مميّزة جميلة ترضي جمهورها الكبير.

وأكّد سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حرص روتانا على تنظيم الحفل الغنائي على مستوى عالمي من حيث الديكور وتقنيات الإضاءة والصوت، مشددًا على السعي الدائم لتقديم الأفضل والمميّز للجمهور العربي، ليكون الأجمل والأرقى، ومن خلال حدث فني مهم، ضمن سلسلة حفلات روتانا في مركز دبي التجاري العالمي.

وأعلنت الفنانة نوال عن تحضيراتها لتقديم حفل غنائي يليق بجمهورها الكبير، الذي كان ينتظر حفلها منذ فترة، مؤكدة أنها تعمل على تقديم حفل مبهر كالعادة، كاشفة عن سعادتها بلقاء جمهورها في مركز دبي التجاري العالمي في حفل من تنظيم روتانا.

You may also like...

0 thoughts on “نوال الكويتية تحيي حفلًا في دبي ثاني أيام العيد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram