مهرجان كازا آرت، تحت شعار”تراثنا.. ثرائنا” وذلك يومي 14و 15 يوليوز 2016

تنظم جمعية “لغراد للثقافة والفنون” ، الدورة الأولى لمهرجان “كازا آرت”، تحت شعار “ثراثنا..ثرائنا”، بفندق حياة ريجنسي بالدارالبيضاء يومي 14و 15 يوليوز 2016.

هذه التظاهرة الفنية، ستشكل حدثا سنويا لمدينة الدار البيضاء بهدف جعلها مركزا دوليا للثقافة والفن والاستثمار، وتعزيز مكانتها الفنية والعلمية والسياحية محليا وإقليميا ودوليا.

سيكون مهرجان “كازا آرت” على مدى يومين موعدا لاستضافة  ضيوف شخصيات وازنة من عالم المال والأعمال والإعلام والسياحة والفن والسينما من المغرب والدول العربية، من الإمارات والسعودية والبحرين وسلطنة عمان ومصر ولبنان والجزائر.

تم اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة ضيف شرف هذه الدورة، وفي هذا الإطار تم اختيار الدكتورة الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي لتكريمها من هذا البلد، بحضور عدد من ضيفات الشرف، الأميرة لولوة بنت عبد الله آل سعود، الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، الشيخة دانة آل صباح، الشيخة جواهر بدر آل صباح،الشيخة بسمه آل سعيد اللواتي سيتم أيضا تكريمهن.

سيعرف المهرجان أيضا حضور سيدة الأعمال العمانية كاملة العوفيـة، سيدة الأعمال ورئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال والمهن الحرة بمصر حنان طاهر، الفنانة المصرية لقاء سويدان وملكة جمال السياحة الأوروبية لينكا جوزيفيوفا.

إضافة إلى النجوم والشخصيات العربية، سيكون حضور وازن من الشخصيات العامة في مجال المال والأعمال، والنجوم المغاربة في مختلف مجالات التمثيل والغناء والرياضة.

You may also like...

0 thoughts on “مهرجان كازا آرت، تحت شعار”تراثنا.. ثرائنا” وذلك يومي 14و 15 يوليوز 2016”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram