بعد 7 سنوات تامر حسني في بيروت

7 سنوات من غيابه عن الحفلات في بيروت والـ 7 كانت فعلاً علامة النصر بالنسبة للفنان المصري تامر حسني الذي حقق ليلة أمس انتصاراً جديداً في بيروت.
تامر حسني أحيا ليلة أمس حفلاً ضخماً حضره عدد كبير جداً من الجمهور في ثاني ليالي مهرجان أعياد بيروت في البيال. ونجح تامر من دون شك بأن يثبت أنه نجم من الطراز الرفيع ويستحق أن يكون في الصفوف الأمامية فقدم على المسرح من قلب العاصمة التي يحب “بيروت” حفلاً من أجمل ما قدم حتى اليوم .

استعراضات ضخمة شهدها المسرح، مشاركات لافتة مع فنانين موهوبين شباب من محبيه حقّق تامر حلمهم بمشاركته الغناء من دون أن يبخل عليهم بالدعم المعنوي الكبير، كذلك قدم لوحات مع نجوم برنامج ذا فويس كيدز ليمضي الجمهور معه ساعات من الفن والرقص والحب والرومانسية.
وبخطوة مميزة وجه تامر تحية احترام ومحبة للبنان من خلال العلم اللبناني أمام عشرة آلاف شخص صفقوا وغنوا ورقصوا ليثبتوا أن الفن ما زال يملك الكلمة الأقوى أمام إرهاب جبان.

لم يصمت الجمهور بل ردد معه أغنياته بالكامل مثل “يا نور عيني” “انا سي السيد” “عنيا بتحبك” “كل حاجة بينا” “بكل اللغات” “ارجعلي” حتى اغاني الألبوم الجديد “عمري ابتدى” حفظها وطالبه بها ورددها معه مثل “با مالي عيني” “بطلة العالم بالنكد” “حبيبي خلاص” “الحارس الله” والاغنية التي حملت عنوان الألبوم والتي استطاعت أن تخلق حالة خاصة لدى الجمهور.
تامر فنان عدا عن أنه موهوب ومتجدد، هو ذكي يعرف كيف يلفت الجمهور بأفكار عصرية تلمس احاسيسهم والأهم أنه من أكثر الفنانين الذين يكسرون حاجز “الفنان والجمهور” فيصبح واحداً منهم يستمع اليهم والى طلباتهم ، يمازحهم يتحدث اليهم يراقصهم يشاركهم على المسرح ويحطم القيود.

انتهى الحفل عند الساعة الثانية عشر والنصف تقريباً، وتدافع محبو تامر لإلتقاط الصور معه فانتظروا في الخارج كي يتسنى لهم رؤيته عن كسب عند خروجه.
على هامش الحفل أكد تامر في حديث خاص لموقع الفن أنه كان في قمة سعادته بهذا الحفل الناجح الذي التقى فيه مع محبيه في بيروت، وأشار الى أنه كان يعرف محبة اللبنانيين له وهذا الشعور متبادل بينه وبينهم. واعتبر تامر أن عدد الحضور الذي فاق 10 آلاف شخص هو شرف كبير له، ووجه تحية لهم فرداً فرداً.

وتابع تامر معبراً عن سعادته بأصداء الألبوم الجديد عمري ابتدى هنا في لبنان، فقد غنى الجمهور معه كل الاغنيات الجديدة رغم أنه لم يمض على إصدار الألبوم وقت طويل.
أخيرا عبر تامر عن شكره ومحبته لبيروت ولكل اللبنانيين قائلا “لبنان حبيبتي وانا افتخر بالنجاح الذي حققته بهذا الحفل الليلة ، واشكر كل القيمين عليه وكل من تعب لإنجاحه”.

Tags

You may also like...

0 thoughts on “بعد 7 سنوات تامر حسني في بيروت”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram