نايكي تختار مخرجا ومصورا عالميين لفيلم كريستيانو

تولى المخرج المعروف رينجان ليدوايد صناعة الفيلم العالمي الذي انتجته شركة نايكي بطولة نجم كرة القدم واسطورة ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وابدع رينجان بصحبة المصور السينمائي ماثيو ليباتيكوي الذي اشتهر من أعماله “البجعة السوداء” و”الرجل الحديدي” في حياكة قصة الفيلم برؤية انسانية معاصرة غاية في الاتقان والروعة.

الفيلم الذي يحمل عنوان “تبديل” يتحدث عن واقعة في غاية الطرافة وتتمثل باصطدام رونالدو بأحد المشجعين خلال مباراة رسمية ليحل كل منهما في اليوم التالي في جسم الآخر.

ويقود رونالدو في الفيلم سيارة ليست من اسطوله الشخصي، كما أن الكلب الذي يظهر في لقطات لا يخصه ولذلك فقد نبح باتجاهه مما يعزز من الرؤية الإخراجية السليمة في واقعة تبديل الشخصيات.

كما أن صاروخ ماديرا (لقب رونالدو في بلاده) أصر على أداء الحركات الخطيرة في الفيلم بنفسه.

ويتشارك رونالدو في بطولة الفيلم مع شاب يافع يدعى جيرسون كوريا أدوا وهو يبلغ من العمر 16 عاما فقط.

وجيرسون لاعب كرة قدم متعطش ويتحدث الانجليزية والبرتغالية بطلاقة، وهذه أول تجربة تمثيل في حياته.

القصة التي انتشر لها فلما ترويجيا قصيرا تشهد مشاركة 16 لاعبا محترفا، وهو انتاج فني ضخم يتحدث عن واقعة انسانية محبوكة بمهارة.

ومن نجوم كرة القدم الذين يظهرون في الفيلم رحيم الاسترليني وجو هارت وهاري كين وكريس سمالينج وجون ستونز وروس باركلي وريكاردو كواريزما واندريه جوميز وجوزيه فونتي وسيدريك سواريز وفييرينيا ورافاييل فاران وأنتوني مارسيال وسيرجي روبرتو وخافيير ماسكيرانو.

كما تظهر نجمة منتخب اميركا النسوي لكرة القدم ميغان رابينوي.

وكان رونالدو قد اوصل منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم في المانيا العام 2006 كما بلغ قبلها بعامين نهائي اليورو في بلاده.

وساهم رونالدو قبل أسابيع قليلة في فوز فريقه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا وهو أكبر لقب على مستوى العالم خاص بالأندية، علما بأن هذا هو اللقب الثاني لرونالدو مع ريال مدريد والثالث في مسيرته.

أفضل لاعب في العالم 3 مرات قضى 5 أيام في تصوير فيلم “تبديل” وقد قام بدور البطولة بنفسه وجرى تصوير كافة المشاهد في اسبانيا.

You may also like...

0 thoughts on “نايكي تختار مخرجا ومصورا عالميين لفيلم كريستيانو”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram