Air Supply في مهرجانات البترون الدولية..

هي قصة راسل هيتشكوك وغراهام راسل ، هذين الشابين اللذين إلتقيا في 12 أيار من العام 1975 في سيدني في أستراليا فأصبحا صديقين بفضل حبهما لفريق Beatles وطبعاً لحبهما للغناء ، فكانت إنطلاقة Air Supply ، الفريق الغنائي الذي أحبه كثيرون ، وقدم أجمل الأغنيات التي حفرت في ذاكرتنا بغناء راسل هيتشكوك وغراهام راسل المغنيين الرئيسيين في الفرقة، إلى جانب بعض الموسيقيين الذين لم يستمروا طويلاً مع الفرقة .

Air Supply عادت إلى الأضواء عام 1978 وضمت إليها 4 موسيقيين مساعدين وهم عازف الكيبورد فرانك اسلر سميث وعازف الغيتار ديفيد موريس وعازفي الدرامز ديفيد غرين ورالف كوبر.

عام 1980 كان عاماً مفصلياً في مسيرة Air Supply حيث أطلق الفريق ألبوم Lost in Love ، وضم مجموعة أغنيات من بينها Every Woman in the World وAll out of Love، والذي بيع منه ما يزيد عن مليوني نسخة ، وإحتلت أغنيات الفريق المراكز الأولى كـ “أفضل أغاني” في أستراليا وبريطانيا وأميركا .

ونحن في لبنان ، كنا على موعد مساء الجمعة الماضي مع Air Supply في حفل من العمر ضمن فعاليات مهرجانات البترون الدوليةبدورتها الحادية عشر ، من على مرفأ الصيادين الأثري في المدينة حيث حضر الحفل حوالى ثلاثة آلاف شخص جاؤوا من كافة أنحاء لبنان، إضافة إلى عدد كبير من المغتربين والجاليات الغربية المقيمة في لبنان .
حوالى الساعتين من الوقت أعادنا خلالهما فريق Air Supply إلى أجمل الذكريات ، حيث أن كل أغنية قدموها رسمت أمامنا صور الأشخاص الذين كانوا معنا عند إستماعنا لهذه الأغنيات للمرة الأولى .

Air Supply قدموا أجمل أغنياتهم ، منها Close Your Eyes و All Out Of Love و Even the Nights Are Better وEvery Woman in the World وغيرها ، بالإضافة إلى أغنيات جديدة.

راسل وغراهام مازحا الجمهور مرات عديدة ، وإعتبرانا أصدقاءهما ، وشكرا إدارة مهرجانات البترون الدولية التي جمعتهما بهذا الحضور حيث قالا عنا مرات عديدة إننا رائعون ، ونزلا من على خشبة المسرح وغنيا بالقرب من الحضور الذي تفاعل معهما أكثر وهبّ الجميع لإلتقاط الصور مع Air Supply.

لقد كانت فعلاً ليلة من العمر ، Air Supply…حب وحنين وذكريات لا تنسى .

You may also like...

0 thoughts on “Air Supply في مهرجانات البترون الدولية..”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram