فندق جنة برج السراب في ابوظبي يحتضن معرض التشكيلية الاماراتية بدور آل علي

يشهد معرض الفنانة التشكيلية الاماراتية بدور آل علي المقام حاليا في فندق جنة برج السراب في ابوظبي اقبالا كبيرا من محبي الفن التشكيلي , حيث يتضمن هذا المعرض لوحات تحمل روح الأصالة والبداوة الإماراتية عبر الأزمنة ولوحات تراثية للصقور والغزلان والحياة البدوية القديمة .

وقالت الفنانة بدور آل علي إنها سعيدة بالتعاون مع مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في ابوظبي لعرض اعمالها الابداعية الفنية التي تتناول المكونات التراثية في أعمالها لتعزيز الهوية وإحياء التراث في نفوس الشباب والجيل الجديد.
وتتناول  معظم لوحات الفنانة العادات والتقاليد والحرف البدوية التي مارسها الأجداد في الماضي ومنها الصيد بالصقور وتربية الإبل والمشغولات الحرفية اليدوية .

من جانبه رحب السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات باستضافة معارض الفنانة بدور في فنادق المجموعة بامارة ابوظبي , كجزء من التزام “جنة ” بتشجيع الابداع الفني في المجتمع الاماراتي ونشر الثقافة المحلية في ابهى صورها على مستوى الدولة “

واشاد باعمال الفنانة التشكيلية الإماراتية بدور آل علي . التراثية والتي تقدم للجمهور ابداعات تراثية إماراتية خالصة مفرداتها الرمال والصحراء، وغيرها من المكونات الأصيلة للمجتمع الإماراتي عبر العصور.

You may also like...

0 thoughts on “فندق جنة برج السراب في ابوظبي يحتضن معرض التشكيلية الاماراتية بدور آل علي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram