«تايلور سويفت» ترد على «كيم كارداشيان» بعد اتهامها بالكذب

المنارةدبي

نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان عبر صفحاتها الخاصة ببرنامجسناب شات، تسجيلاً يكشف المكالمة الهاتفية التي حدثت بين زوجها النجم الأمريكي كاني ويست والنجمة الشهيرة تايلور سويفت.

وتعمدتكيمالبالغة من العمر 35 عامًا أن تظهر كذبتايلورالبالغة من العمر 26 عامًا فيما يخص موافقتها على أغنيةكانيالتي يذكر فيها اسمها، وعلي الفور وجه محاميتايلورتحذيرًا للثنائي طالبهما بمسح التسجيل الذي يتعدى على خصوصيتها وحقوقها.

وردتتايلوربمن خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعيتويتر، وقالت إن ذلك التسجيل غير قانوني وإنه تعد على خصوصيتها، وإن التسجيل لم يظهر قط موافقتها على الكلام غير الأخلاقي الموجه لها في الأغنية لأنكانيلم يذكره في المكالمة، بل كانت الموافقة على ذكر اسمها فقط كدعم منها لصديق وزميل لها وليس أكثر وهذا ما وافقت عليه.

وأضافتتايلور“: “لا يوجد إنسان في العالم يرضى بالإهانة بشكل علني وأمام العالم كله كما فعل معي كاني في أغنيته الأخيرة، حيث إنها أثارت ضجة كبيرة عندما استمعت إلى أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم “Famous” والتي تضمنت إشارة غير أخلاقية لها.

وعبرتتايلورعن احتجاجها وقالت: “بالطبع أريد أن أحب تلك الأغنية، وأردت تصديق كاني عندما قال لي إن هذه الأغنية ستعجبني، فقد أردت أن يكون بيننا علاقة ودية، وقد وعدني بأداء الأغنية لأجلي لكنه لم يفعل في حين أنني أردت أن أكون داعمة لكاني بمكالمة هاتفية، لا يمكنني قبول أغنية لم أسمعها“.

You may also like...

0 thoughts on “«تايلور سويفت» ترد على «كيم كارداشيان» بعد اتهامها بالكذب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram