دبي تحتل الصدارة لدى السعوديين الراغبين في قضاء إجازات عائلية مريحة

لاتزال إمارة دبي تحتل الصدارة لدى السعوديين الراغبين في قضاء الاجازات العائلية المريحة في ظل اجواء آمنة ومستقرة .

ويزداد عدد السعوديين القادمين الى دبي هذا الصيف نظرا لرغبتهم في الاستفادة من العروض الفندقية الخاصة والباقات العائلية اضافة الى توفر أماكن ترفيه لجميع أفراد العائلة.

ويتوقع خبير سياحي بارز ان يزور دبي هذا الصيف اكثر من مليون ونصف المليون سائح سعودي نظرا للحجوزات المتاحة حتى الان , وتشير مصادر حكومية الى زيادة كبيرة  في أعداد السياح السعوديين إلى إمارة دبي بنسبة تقدر بـ25 في المئة، مقارنة بالعام الماضي.

وتقول مصادر فندقية ان أن عدد السياح السعوديين إلى الإمارات في تزايد مستمر،  وان إمارة دبي تتصدر وجهات سفر السياح السعوديين خارجياً خلال الموسم الحالى، نظرا لان دبي تمتلك مقومات عدة تجذب السائح السعودي وغيره من السياح الأجانب، وفي مقدمها قربها من المملكة، والتطور المتلاحق في خدماتها، والحفاوة التي يستقبل بها السائح، والتعامل الذي يراه وكأنه في موطنه، ما يشعره بالراحة والأمان.

يقول السيد اليساندرو رايللي مدير عام فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا

“ان دبي هى الوجهة المفضلة لدي السعوديون لقضاء إجازة الصيف والمواسم الاخرى , حيث إن 50 في المئة من السعوديين يقضون عطلاتهم في دبي، لقربها، وهي أكثر المدن جذباً للسياح السعوديين في الإجازات القصيرة ” .

واشار الى ان فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي هو المكان المثالى المفضل لدى العائلات السعودية لقضاء عطلات ممتعة للاسترخاء على الشاطئ او المسابح المطلة على معالم دبي الحيوية اضافة الى قربه من الأماكن الترفيهية المتعددة بها والخاصة بالعائلات، مشير ا إلى البنية التحتية السياحية القوية في دبي تؤثر في ارتفاع معدلات الإقبال عليها من الأسر السعودية .

وذكر ” اننا على معرفة تامة باحتياجات العائلات السعودية في السفر ونوفد كل عام فريق عمل من التسويق والعلاقات العامة الى المدن الرئيسية في المملكة للتعرف على اتجاهات السوق السعودي لتلبية متطلبات السعوديين اثناء العطلات لضمان قضاء افضل العطلات على الاطلاق ” .

وقال المدير العام ان فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي يطرح حاليا عروض مميزة للزوار والضيوف السعوديين لقضاء اجمل العطلات خلال عطلات الصيف الحالية  .

وقال ان هذه العروض الخاصة للاقامة باسعار مريحة والاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع الذي تطل كافة غرفه واجنحته علي شاطئ البحر و للاستفادة من العروض الرائعة في مختلف مطاعمه. وتشمل الاسعار الاجنحة الفاخرة المزودة بغرفتي نوم ومرافق راقية.

وتشمل هذه العروض على خصومات كبيرة على الاقامة في الاجنحة والفيلات التابعة للفندق تعطي الضيوف الافطار المجاني مع الاطفال وخصومات في النادي الصحي والانترنيت المجاني واستخدام نادي الاطفال والذهاب المجاني الي مول الامارات .

يتضمن هذا المنتجع 244 جناحا رائعا  وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات  في اجواء من الخصوصية .
ويمكن للزوار والضيوف  في ” فندق كمبينسكي نخلة جميرا ” الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء ، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض ، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال ، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

 

You may also like...

0 thoughts on “دبي تحتل الصدارة لدى السعوديين الراغبين في قضاء إجازات عائلية مريحة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram