شركة نيرفانا للسياحة و السفر تعقد اتفاقية مع ديسكو العالمية لتوزيع الأنظمة الذكية للحجوزات

أعلنت شركة نيرفانا للسياحة و السفر – اكبر شركات السياحة والسفر نموا في دولة الامارات – عن تعاونها مع شركة “ديسكو” العالمية لتوزيع الأنظمة الذكية بناء على اتفاقية تتمحور حول توسع “ديسكو” في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد هذه الشراكة الاستراتيجية بين ” نيرفانا للسفر و السياحة” و “ديسكو” واحدة من أهم التحالفات الجديدة لتنمية قطاع السفر و السياحة في الشرق الأوسط و ضمان حصول عملاء “ديسكو” على أفضل أسعار الحجوزات في جميع أنحاء العالم من خلال نظام الحجز عبر الانترنت الخاص بشركة نيرفانا.

وقامت شركة نيرفانا للسياحة و السفر , ومقرها الرئيسي ابوظبي , بافتتاح مكاتب حديثة في الصين و أسبانيا و المملكة العربية السعودية و تخطط للتوسع في كل من ألمانيا و فرنسا و المملكة المتحدة و الولايات المتحدة.

وذكر السيد علاء العلي المدير العام لشركة نيرفانا للسياحة و السفر في تصريح بهذه المناسبة: “تعد هذه الاتفاقية مع شركة “ديسكو” العالمية من أهم خطواتنا لإطلاع الدول الغربية على خدماتنا حيث سنقوم بتزويد عملاء “ديسكو” بأفضل الأسعار و الحجوزات في فنادق حول العالم”.

من جانبها أعربت السيدة توني بورتمان الرئيسة التنفيذية لشركة “ديسكو” عن سعادتها بالتعاون مع نيرفانا قائلة: “نأمل بأن تتوسع “ديسكو” في الشرق الأوسط لتوفر أحدث التقنيات للفنادق و الموزعين التي ستساعد على تواصلهم بالعالم”.

-انتهى-

معلومات للمحررين

شركة نيرفانا للسفر والسياحة

تأسست هذه الشركة في ابوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الامارات واصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (و مواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنين، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق عن  300  موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الاولى وقد تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا والمملكة العربية السعودية. كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية و الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأميركية خلال العام /20172016

You may also like...

0 thoughts on “شركة نيرفانا للسياحة و السفر تعقد اتفاقية مع ديسكو العالمية لتوزيع الأنظمة الذكية للحجوزات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram