عبد المجيد زهرة.. تجربة احترافية تشق طريقها وسط النجوم

شق اللاعب اللبناني عبد المجيد زهرة طريقه وسط النجوم، بعدما بدأ حياته في أكاديميةAC للناشئين الإيطالية  ، ثم انتقل الى أكاديمية  bankstown الاسترالية ليحقق حلمه في اللعب للاليغا،  ليلتحق أخيرا بنادي ديبورتيفو لاخارا  الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسبانية لكرة القدم ,وانتقل هذا الموسم الى مقاطعة كاتلونيا ليلعب مع  نادي اسبنيول الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى  la liga   .
وتحدث زهرة عن تجربته في إسبانيا معتبرها تجربة فريدة من نوعها حيث يواصل الليل بالنهار في التعلم والتدريب، لكي يحقق حلمه في احتراف كرة القدم .
وعبر زهرة عن سعادته الغامرة بتجربته في إسبانيا لاسيما مع تقارب العادات  والتقاليد التي اعتبرها مشابهة إلى حد ما لطبيعة الحياة العربية  .
وتطرق إلى ما يواجهه من صعوبات أهمها اللغة والتي يعمل على إتقانها من خلال التحاقه بأحد المعاهد إلى جانب تعامله مع الجمهور الاسباني .
يُفضل زهرة من اللاعبين كرستيانو  رونالدو و كريم بنزيما ، اللذين اعتبرهما لاعبان يؤديان بطريقة مختلفة واحترافية و لهما القدرة على صناعة الأهداف .
وأكد زهرة متابعته الجيدة للدوري الأسباني ، مع تشجيع فريق ريال مدريد، كما انه متابع جيد للدوري الإماراتي والدوري السعودي ، إذ يفضل نادي الأهلي ، إلى جانب نادي العين بصفة خاصة لعشقه اللاعب عمر عبد الرحمن الذي له أسلوبه الخاص والشبيه بأساليب اللاعبين الاوروبين
وأبدى زهرة ارتياحه في اللعب مع  ناديه، معربا عن أمله في  أن  يحقق العديد من الانجازات والألقاب  . 
وختم عبد المجيد زهرة حديثه، بتوجيه نصيحة إلى اللاعبين راغبي الاحتراف، تمحورت حول  أهمية التدريب بصفة مستمرة والمحافظة على الصحة الجيدة، لأن معادلة النجاح تحتاج إلى التضحية والالتزام لتحقيق الأهداف
المنارة_دبي عبدالله شعبان   .

12814556_1716636605218537_2563958661057876764_n

You may also like...

0 thoughts on “عبد المجيد زهرة.. تجربة احترافية تشق طريقها وسط النجوم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram