نانسي عجرم تُلفت الاهتمام في مركز مول الإمارات بعد اللقاء مشجعي هواوي”Huawei”

هل حلمتُم يوماً بالتقاط صورة مع نجمة الغناء المفضّلة لديكم؟ هذا ما قامت به المغنّية الشهيرة نانسي عجرم نهار أمس في محلات جمبو للإلكترونيات في مركز مول الإمارات مع خمسة هواة محظوظين تمّ اختيارهم عن طريقة مسابقةٍ للقاء مع النجمة نانسي.

التقت سفيرة ماركة هواوي”Huawei”  بالفائزين الخمسة الذين اشتركوا في المسابقة بعد شراء جهاز Mate 8 لدى محلات جمبو للإلكترونيات، الموزّع والوكيل الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والمعلوماتية.

بعد اللقاء بنانسي، تسنّى للهواة الخمسة التقاط صورة ذاتية مع المغنّية ممّا أثار موجةً من الاهتمام بين المارّين أمام محلات جمبو. وأثناء ظهورها، كان أكسسوار نانسي عجرم الأثمن للأمسية جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei”  –  الهاتف الذكيّ الأفضل للنساء العاملات.  

تعليقاً على حدَث اللقاء، قالت ميريم بينارويا، مديرة التسويق الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة هواوي”Huawei” : “نحن نُدرك ما ينطوي عليه التنقّل الدائم لذالك فإن جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei” هو الجهاز الأفضل لإبقائكم على اتصال عندما تكون حياتكم مُفعمة بالاعمال . نانسي تسافر كثيراً؛ إنها تعمل على عدّة مشاريع في الوقت نفسه وهي زوجة وأمّ، ممّا يجعل من جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei”  الرفيق الأمثل لها”.

حول جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei”  

إن جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei”  هو الجهاز الأفضل لمواكبة حياة الرجال والنساء العاملين الدّائمي التنقّل. لقد تمّ تصميمه من أجل ضمان أقصى مستويات الأداء والفعالية.  

للسماح للمستخدمين بعدم القلق بشأن طاقة بطارية جهازهم أثناء إجراء أعمالهم اليومية، يأتي جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei”  مزوّداً ببطارية عالية الكثافة 4000 mAh وهو يوفّر فعاليّة رائدة مع طاقة تكفي  يومَين من الاستعمال العادي. وبفضل تقنية الشحن السريع، يتمّ شحن الجهاز ليومٍ كامل خلال 30 دقيقة فقط.

طرح الجهاز الآمن والذكيّ جيلاً جديداً من أساليب الأمن ببصمات الأصابع مع تقنية حماية معزّزة. فيحسّن مستشعر بصمات الأصابع الدائري مجال التعريف الحقيقي بنسبة 10%. كذلك، يتمتّع شريط مطابقة بصمات الأصابع بثلاثة مستويات من الأمن ممّا يوفّر حمايةً أفضل للمستخدمين. كما أن تصميم المستشعر الجديد يزيد من سرعة إزالة القفل بنسبة 100%.

إضافةً إلى ذلك، يتميّز الجهاز بقدرات تصوير رائعة حيث أن هواوي”Huawei”  استثمرت 98 مليون دولاراً  على ثلاث سنوات من أجل تطوير أول مُعالِج خاص بها لمستشعر الصور من أجل تركيز أسرع ووضوح أفضل وتظليل أكثر دقة للألوان.

كما أن جهاز Mate 8 مزوّد أيضاً بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع مجموعة حسابية جديدة للجمال من أجل التقاط أفضل صورة ذاتية. وهو يوفّر نمط كاميرا لضبط الوثائق ممّا يتيح تقويماً أوتوماتيكياً للصور التي يتمّ التقاطها من زاوية محدّدة لرؤية أفضل.

إن جهاز Mate 8 متوفّر حالياً لدى محلات جمبو للإلكترونيات وهو يأتي بلونَين أنيقَين: ذهبي شامبانيا وبنيّ موكا.

You may also like...

0 thoughts on “نانسي عجرم تُلفت الاهتمام في مركز مول الإمارات بعد اللقاء مشجعي هواوي”Huawei””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram