“ماكس” تطلق تشكيلتها الجديدة للعودة إلى المدارس في دولة الإمارات

أعلنت “ماكس” MAX، علامة الأزياء الأعلى قيمة في المنطقة، عن إطلاق حملتها الجديدة لموسم العودة إلى المدارس حيث تطرح تشكيلة واسعة من الملابس والقرطاسية وحقائب الظهر والمنتجات الفريدة لتلبية احتياجات الأطفال خلال العام الدراسي الجديد. وتقدم “ماكس” هذا العام منتجاً غير مسبوق، وهو حقيبة ظهر مصممة خصيصاً لتخفف الضغط على العمود الفقري وتباع حصرياً لدى متاجرها بتصاميم متنوعة ومميزة للأولاد والفتيات.

وتتيح الحملة– التي تنطلق اعتباراً من أغسطس 2016- فرصة أخيرة أمام الأطفال لقضاء وقتٍ ممتعٍ قبل العودة إلى مقاعد الدراسة، حيث تستضيف سلسلة من الأنشطة الترفيهية التي تثري أجواء العطلات الأسبوعية خلال الفترة الممتدة بين 7 إلى27 أغسطس وتتضمن مسابقاتٍ وألعاباً ونشاط الرسم على الوجه.  

وتضم التشكيلة الجديدة باقة رائعة من حقائب الظهر، ومحافظ أقلام الرصاص، وحافظات الطعام، وقوارير المياه. وتزخر المنتجات المخصصة للفتيات برسوم الأميرات الجميلات بدءاً من “إيلسا” ووصولاً إلى “صوفيا الأولى” و”باربي”. أما الصبيان، فبات بإمكانهم الذهاب إلى المدرسة محصنين بأبطالهم الخارقين، حيث تتضمن منتجات هذا الموسم حقائب الظهر والاكسسوارات المزينة برسوم “باتمان” و”سبايدرمان” و”سوبرمان”.

الفتيات

مع تزايد الحاجة إلى قطع عصرية تلبي الاحتياجات المتنامية لطالبات المدارس، ينبغي انتقاء المنتجات التي تسهم في إلهامهن وتشجيعهن على الدراسة. ولافتتاح العام الدراسي الجديد بطريقة مميزة، يمكن للأميرات الصغيرات انتقاء ما يحلو لهن من مجموعة “ماكس” المكللة بشخصيات “ديزني” الشهيرة أمثال “فروزن”، و”صوفيا”، و”فايندينغ دوري”، بالإضافة إلى مجموعات “باربي” و”دورا”، و”هيلو كيتي”.

الأولاد

تطغى على هذه المجموعة روح الحماس والتشويق التي تحفز الأمراء الصغار على خوض مغامرات شيقة في عالمهم الخاص. ويوفر قسم مستلزمات الأولاد لدى “ماكس” باقة متكاملة من قطع منتقاة بعناية لتلبية احتياجاتهم خلال الموسم الدراسي الجديد. وتزدان هذه المستلزمات برسوم فريدة تتنوع بين “بات مان”، و”سبايدر مان”، و”سوبرمان”، وشخصيات “حرب النجوم”، و”كونغ فو باندا”، و”كارز” و”مينيينز”، و”أنجري بيردز”. وهي جميعها كفيلة بإطلاق العنان للبطل الموجود داخل كل فتى، وبذلك يتوجه إلى المدرسة مفعماً بالمرح والطاقة بصحبة بطله المفضل الذي لا يتوانى لحظة عن محاربة الشر!

ولا يقف الأمر عند هذا الحد فحسب، بل تجود “ماكس” بأفضل ما لديها من خلال إتاحة الفرصة أمام الأطفال لاختيار مستلزماتهم على شكل مجموعات تضم كل شخصياتهم المفضلة م

You may also like...

0 thoughts on ““ماكس” تطلق تشكيلتها الجديدة للعودة إلى المدارس في دولة الإمارات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram