السعودية أمام نقلة مسرحية شاملة على لسان حياة الفهد

المنارة_الكويت

أكدت النجمة الكويتية القديرة #حياة_الفهد أن #السعودية أمام نقلة #مسرحية شاملة. وجاء تصريح #الفهد فور عودتها من السعودية، حيث تم تكريمها في #مهرجان_الكوميديا_الأول الذي شهده #مسرح_المفتاحة في مدينة #أبها.

وقالت #الفهد في تصريح خاص بـ”العربية.نت”: “لا يمكن أن أصف سعادتي بكل مفردات التكريم التي لقيتها ولقيها أيضا زملائي وزميلاتي الذين تم تكريمهم في انطلاق أعمال #مهرجان #الكوميديا الأول في أبها على المستويين الرسمي والشعبي. ومن خلال تلك الرحلة تلمست بوضوح معاني التغيير الذي تشهده الحركة المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام، حيث هناك هذه المنشآت عالية المستوى والقادرة على استيعاب أهم الأعمال و #المهرجانات ، إضافة إلى الحراك المسرحي النشط الذي يتواصل على مدار العام على المستويين النوعي والجماهيري، والذي يحصد الجوائز والاهتمام في جملة من المهرجانات المسرحية العربية والدولية. وأيضا الحضور الجماهيري المتزايد يشكل داعما آخر، إضافة للدعم الرسمي الذي تحظى به الحركة الفنية والثقافية”.

كما وصفت الفهد، من خلال تجربتها، الجمهور السعودي بـ”الذواق”.

وتابعت الفنانة: “ضمن نشاطات المهرجان تابعت المسرحية السعودية الكوميدية “أنا وهو وهو” بطولة النجم الكوميدي أحمد بدر، إضافة إلى عبدالاله السناني وعبدالله عسيري. وقد أكدت تلك التجربة علو كعب الفنان السعودي ومقدرته على تقديم نتاجات مسرحية كوميدية ذات مضامين اجتماعية عالية الجودة، إضافة إلى حضور الكوميديا بشكل يحترم وعي وذوق الجمهور بكل شرائحه وأطيافه”.

وفي ختام تصريحها، أشارت الفنانة حياة الفهد إلى أنها تقرأ حاليا عددا من السيناريوهات الجديدة لكتّاب شباب، وأكدت أنها ستتعاون مجددا مع المنتج الفنان باسم عبدالأمير الذي كانت قد تعاونت معه في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل #بياعة_النخي الذي حصد كثيرا من النجاح والاهتمام.

You may also like...

0 thoughts on “السعودية أمام نقلة مسرحية شاملة على لسان حياة الفهد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram