فنانو مصر ينعون العالم المصري احمد زويل

المنارةدبي

عبر فنانو مصر عبر موقع التغريدات المصغرة تويتر عن حزنهم لرحيل العالم المصرى أحمد زويل مؤكدين أنه قيمة لم تعوض، وعبقرية من الصعب تكرارها.

نعى الفنان تامر حسنى عبر حسابه على موقع التغريدات المصغرةتويتروفاه العالم لجليل أحمد زويل قائلاً:” إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله فى وفاة العالم المصرى العربى الدكتور أحمد زويل نسألكم الفاتحة والدعاء”.

وكتب الفنان محمد رمضان عبر حسابه على تويتر:” ان لله وان اليه راجعون .. وداعاً العالم المصرى أحمدزويل، الله يسكنك فسيح جناته”.

وغرد الفنان خالد النبوى ناعياً عبر تويتر قائلاً :” رحم الله العالم المصرى الحاصل على نوبل..الدكتور أحمد زويل”.

بينما علقت الفنانة جنات على نبأ الوفاة قائلة :” البقـاء لله ، فقدت مصـر قيمة كبيرة من الصعب تكرارهـا على مدار التـاريخ ، وداعاً دكتور زويل شـرف مصر“.

وعلق مدحت العدل المنتج والسيناريست السينمائى عبر تويتر قائلاً :” مات زويل العالم المصري العظيم الذي إختصروه في خلاف علي قطعة أرض .. لا كرامة لنبي في وطنه .. رحمه الله رحمة واسعة علي ما وهبنامن علم ينتفع به”.

وأضاف محمد رحيم الملحن عبر تويتر :” أعزى نفسى وأعزى كل الشعب المصرى فى وفاه عالمنا المصري الجليل الكبير أحمد زويل خسارة كبيره لنا ولكنه سيظل باق بعلمه نورا يشع فى الإنسانية”.

وقالت الفنانة كارمن سليمان عبر حسابها على موقع تويتر :” شكراً دكتور أحمد زويل إنك رفعت رأس مصر، شكراً على تأديتك رسالتك على أكمل وجه، ربنا يرحمك وإن شاء الله في الجنة“.

You may also like...

0 thoughts on “فنانو مصر ينعون العالم المصري احمد زويل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي أصحاب الهمم.. مركز راشد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram