تشيلسي يستعد لصفقة تاريخية

شيلسي يستعد لصفقة لم يفقد مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي، والمدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي الأمل في الفوز بصفقة التعاقد مع نجم المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق ايفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مصادر بالنادي اللندني، تؤكد أن تشيلسي على استعداد لابرام أغلى صفقة في تاريخ بريطانيا، بدفع 65 مليون جنيه إسترليني لضم لوكاكو، لتتجاوز صفقة انتقال آنخيل دي ماريا من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ايفرتون رفضت عرضاً من البلوز لشراء لوكاكو مقابل 56 مليون إسترليني، بل حددت سعر المهاجم البلجيكي ب75 مليون إسترليني.

هذا المبلغ الضخم، دفع مسئولو تشيلسي للتفكير في حيلة مزدوجة لضم لوكاكو، وهي رفع المقابل المادي إضافة إلى إدخال المهاجم الفرنسي لوك ريمي في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها إلى صفوف إيفرتون.

ولفت روميلو لوكاكو الأنظار بشدة مع إيفرتون، حيث سجل 45 هدفا في آخر موسمين، بعدما باعه تشيلسي مقابل 28 مليون إسترليني في صيف 2014 بفرمان من جوزيه مورينيو الذي رفض استعادة لوكاكو رغم تألقه على مدار موسمين لعب فيهما لإيفرتون على سبيل الإعارة.

You may also like...

0 thoughts on “تشيلسي يستعد لصفقة تاريخية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram