WWICS يقدم مجموعة كاملة من الخدمات في مجال الهجرة للولايات المتحدة

تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية بلا شك واحدة من أفضل الدول في العالم من نواح عديدة كالاقتصاد والتعليم والصحة والبنية التحتية للأعمال، وتوفر الأماكن السياحية ومستويات المعيشية المتميزة. إذا كنت تخطط لجعل الولايات المتحدة الأمريكية إقامتك الدائمة ، فيجب عليك أولاً التقدم للحصول على البطاقة الخضراء الأمريكية.
ويتيح لك مكتب WWICS الحصول على البطاقة الخضراء بشكل سريع ومضمون من خلال برنامج US EB-5 حيث بامكانك الحصول على تأشيرة الهجرة للمستثمرين الأجانب من خلال الاستثمار المالي وقد تم اعتماد هذا البرنامج من قبل الكونجرس الأمريكي في عام 1990 لتسهيل زيادة الاستثمار في الاقتصاد الأمريكي، وذلك بإشراف إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) حيث يمكن للمستثمر مع زوجته وأطفاله غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا الاستثمار للحصول على البطاقة الخضراء، والتي تتيح لهم الحق في العيش والعمل والدراسة بشكل دائم في الولايات المتحدة.

ويقول السيد ديباك كوتشار، الرئيس التنفيذي لشركة WWICS حول هذا الموضوع:” يؤمن لكم مكتب WWICS الحصول السريع على البطاقة الخضراء من خلال الاستثمار ويجب على المستثمرين الأجانب تلبية متطلبات محددة من خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية للاستثمار، ومن أجل الحصول على الإقامة الدائمة من خلال برنامج تأشيرة EB-5، ونتيجة لطلبات الاستثمار، يُطلب عادةً من المتقدمين إثبات أنه تم إنشاء 10 وظائف جديدة.”
وقد تم اعتماد هذا المركز من قبل خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية ليكون من المراكز الإقليمية المؤهلة لتلقي رأس المال المستثمر، ويركز على منطقة جغرافية محددة ، وتسمى أيضًا منطقة التوظيف المستهدفة. وتسعى إلى تعزيز النمو الاقتصادي لزيادة إنتاجية الصادرات وخلق وظائف جديدة وزيادة استثمار رأس المال.
السيد واكوار كريم ، نائب الرئيس من CBIS – مؤسسة تيسير EB5 الشهيرة (التي تقدم خدمات احترافية لجميع العملاء ورجال الأعمال الراغبين في تأسيس أعمالهم أو الاستثمار في مشاريع آمنة للغاية في جميع أنحاء العالم) ، قال “إذا كنت تريد الانتقال إلى الولايات المتحدة مع عائلتك أو تخطط لإرسال أطفالك إلى الولايات المتحدة لتلقي تعليمهم العالي يمكن أن يوفر لك البرنامج أسرع طريقة للحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة “.
وأضاف:”استنادًا إلى سمعة المصداقية والثقة ، قمنا بدور رائد في العديد من معالم برنامج EB-5 وأثبتنا قدرتنا على استثمار أموال عملائنا في المراكز الإقليمية المعينة من قبل USCISفي جميع أنحاء الولايات المتحدة “.

You may also like...

0 thoughts on “WWICS يقدم مجموعة كاملة من الخدمات في مجال الهجرة للولايات المتحدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram