مشاركة ناجحة لمجوهرات جوهرة في معرض دبي الدولي للمجوهرات

اختتمت مجوهرات جوهرة مشاركتها الناجحة في معرض دبي الدولي للمجوهرات بدورته الـ 21 الذي انطلق يوم 15 نوفمبر واستمر حتى 18 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، وشاركت مجوهرات جوهرة في المعرض ضمن جناح اعتبر الأكبر مساحة حيث بلغت مساحته 216 متراً مربعاً في قاعة زعبيل 6، وضم الجناح الذي جاء بديكور مبتكر وفريد مشاركات من معظم شركات الذهب والمجوهرات العالمية التي تتعامل معها مجوهرات جوهرة، وزار الجناح عدد غفير من المهتمين سواء من الزوار أو المشترين أو التجار.
وبهذه المناسبة قال تمجيد عبدالله نائب المدير التنفيذي عضو مجلس الإدارة مجوهرات جوهرة: “أسعدتنا المشاركة في معرض دبي الدولي للمجوهرات هذا الحدث العالمي الهام الذي يعتبر منصة لتقديم آخر التصاميم في مجال الذهب والمجوهرات والألماس من شركات من جميع دول العالم، يتجمعون في دبي مدينة الذهب التي أصبحت الرقم واحد في تجارة الذهب والمجوهرات، كما نفتخر بمجوهرات جوهرة بأننا قدمنا جناحاً اعتبر الأكبر مساحة في المعرض جاء بديكور مبتكر لعرض أجمل التصاميم من ذهب ومجوهرات من جميع الشركات العالمية التي نتعامل معها حول العالم.
وأضاف تمجيد عبدالله: حققت مجوهرات جوهرة انتشارا واسعا بزمن قياسي حيث وصل عدد متاجرها إلى 52 متجراً في كل إمارات الدولة وهي تقدم أفخم أنواع الذهب والمجوهرات واللؤلؤ سواء المصنعة عالميا والمصنعة محلياً بأرقى المواصفات وأجمل التصاميم التي تجمع بين أصالة التراث وبين الحداثة والأسلوب العصري.

من جهة أخرى أعلنت مجوهرات جوهرة عن النتائج النهائية لمسابقة جوهرة للتراث وسط حضور وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي، حيث تم تكريم الفائزين العشرة الأوائل وتم تصنيع التصاميم الفائزة من قبل مجوهرات جوهرة وعرضها في المتاجر، وتم اختيار التصاميم الفائزة من قبل لجنة التحكيم التي تتألف من : تمجيد عبدالله، عائشة المزروعي، ليلى سهيل، نيروبا بات، نايدا أكيفا، سوبرا مانيان، ويذكر أن مسابقة الابداع وجوائز “جوهرة للتراث” لتصميم المجوهرات التراثية ذات الطابع العربي الأصيل، استمرت حوالي شهرين وأقيمت برعاية من ’المعهد الدولي للأحجار الكريمة’ ’جي آي إيه’، أكبر معهد مستقل في العالم لشهادات الألماس والأحجار الكريمة. وتهدف هذه المسابقة الأولى من نوعها إلى إعادة أمجاد التصاميم العربية الأصيلة في قطاع تصميم المجوهرات، التي لطالما تمتعت بمكانة خاصة نظرًا لحرفية تصميمها.

مجوهرات جوهرة
تعتبر مجوهرات جوهرة (شركة إماراتية لتصنيع الذهب والمجوهرات وتجارتها بالجملة وشبكة متاجر تتألف من 52 متجرا موزعة على جميع انحاء دولة الامارات)، هي الجيل الرابع من شركة مجوهرات تعود جذورها إلى 1907، وتقع وسط سوق الذهب التاريخي في دبي. وتتميّز “جوهرة” بتقديم أفضل تصاميم المجوهرات الحرفية بأشكال متنوّعة من ذهب عيار 18 ،21 و22 قيراطاً إضافةً إلى الألماس والأحجار الكريمة.

You may also like...

0 thoughts on “مشاركة ناجحة لمجوهرات جوهرة في معرض دبي الدولي للمجوهرات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram