«سامسونغ» تُطلق «جالاكسي نوت 7» في الإمارات

أطلقت شركة «سامسونغ» الكورية الجنوبية هاتفها الجديد «جالاكسي نوت 7» Galaxy Note7 وذلك خلال حفل أُقيم في فندق «فور سيزونز دبي» أخيراً.

وكشفت الشركة أن الهاتف الجديد سيتوافر ابتداءً من 19 أغسطس الجاري بألوان: البلاتين الذهبي، والفضي التيتانيوم، وأسود العقيق، وبسعر تجزئة يبلغ 2999 درهماً، مشيرة إلى أن المستخدمين سيحظون بذاكرة تخزين خارجية microSD بسعة 128 غيغابايت لتكمل الذاكرة الداخلية للجهاز التي تأتي بسعة 64 غيغابايت.

وأفادت الشركة بأن الهاتف الجديد جاء بصناعة متقنة ومواد فاخرة، فضلاً عن أنه يمتاز بمقاومته للماء والغبار في كل من الهيكل والقلم S Pen، وتجهيزات أمن وحماية رائدة تجمع بين منصة الحماية Knox مع نظام المصادقة البيومترية الذي يتضمن تقنية مسح قزحية العين، فضلاً عن قدرات ترفيه مبتكرة مثل ميزة تشغيل الفيديو بدقة HDR.

وقال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى «سامسونغ» الخليج للإلكترونيات، طارق صباغ، إن هاتف «جالاكسي نوت 7» أعاد تعريف قطاع الهواتف الذكية بالشاشات الكبيرة مع دمج مثالي بين الوسائل الإنتاجية والخدمات الترفيهية والمزايا الأمنية، إضافة إلى توفير نظام إيكولوجي قوي يقدّم توازناً مثالياً بين اللعب والعمل، ويتيح للمستخدمين تحقيق أكثر مما يمكن أن يتوقعوه من هاتف ذكي بشكل أسرع وفي أي وقت وأي مكان.

ووفقاً للشركة، فإن قلم «إس بين» S Pen المعزز في الهاتف يتيح للمستخدمين تحويل الأفكار إلى حقيقة دون الحاجة إلى فتح قفل الشاشة، وذلك باستخدام ميزة تدوين الملاحظات عندما تكون الشاشة مغلقة، من خلال كتابة الملاحظة في تقنية شاشة «العرض قيد التشغيل دائماً» Always-On Display.

وأكدت الشركة أن الهاتف الجديد يوفر مستوى جديداً من الحماية والراحة، مع نظام مصادقة بيومترية فائق التطور، يتضمن تقنيات مسح بصمة الإصبع ومسح قزحية العين. كما يضفي مستويات جديدة من ثقة المستخدم بفضل «الملف الآمن» Secure Folder، وهو ملف منفصل يضيف طبقة حماية إضافية للمحافظة على أمان المعلومات الخاصة والشخصية.

ويوفّر «جالاكسي نوت 7» شاشة منحنية QHD Super AMOLED قياس 5.7 بوصات تضمن تقديم صورة مذهلة على الهاتف الذكي، وهي شاشة جاهزة أيضاً لعرض الفيديو بدقة HDR، ما يتيح للمستخدم تجربة سينمائية نابضة بالألوان الحيوية التي تتضمن ألواناً أكثر إشراقاً ولوناً أسود أكثر عمقاً.

وأكدت «سامسونغ» أنه تم تصميم الهاتف لتأمين راحة إمساك الجهاز بيد واحدة، مع قدرات تحمل فائقة عبر زجاج «غوريلا» المتين، لافتة إلى تجهيز الهاتف بالكاميرا المتطورة التي قدمتها في «جالاكسي إس 7»، و«جالاكسي إيدج إس 7».

ولفتت «سامسونغ» إلى تعاونها مع شركة «هوليدي فاكتوري» للعطلات في الشرق الأوسط، لتقديم باقات عطلات على أساس «اشترِ واحداً واحصل على الآخر مجاناً»، التي تتضمن تذاكر طيران ذهاباً وإياباً، والإقامة في الفندق، والنقل من وإلى المطار، والدليل السياحي المخصص.

You may also like...

0 thoughts on “«سامسونغ» تُطلق «جالاكسي نوت 7» في الإمارات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram